VigRX Plus Pills Reviews – VigRX Plus Results & where to buy Vigrx Plus?

VigRX بالإضافة إلى مراجعات

وجود القضيب يعرج مع ضعف الأداء الجنسي أمر شائع، وخاصة بين الرجال وشدد وكبار السن. ومع ذلك ، انها مشكلة لديها الكثير من الحلول. من بين العلاجات الشافية لاستعادة رجولة رجولتك وقوة عن طريق تناول الأدوية والمكملات الغذائية.

المشكلة مع الأدوية هو أن معظمهم بحاجة إلى وصفة طبية من الطبيب. ومن يريد حقا التحدث إلى طبيب بخصوص مشاكل "الرجل"؟ ناهيك عن الذهاب إلى صيدلية ويشعر محرجا في حين يصطفون لتناول العداد. هذه هي آخر الأشياء التي يريد الرجل القيام بها والوقت المناسب عندما يأتي VigRX Plus. سنناقش هذا الملحق بالتفصيل في هذا الاستعراض VigRX زائد. 

VigRX هو مكمل غذائي تعزيز الذكور الطبيعية والعشبية متاحة على نطاق واسع على منصات التجارة الإلكترونية. VigRX Plus هو خيار جيد للتعامل مع ضعف الانتصاب والقذف المبكر وانخفاض الرغبة الجنسية لأنه لا يتطلب وصفة طبية من أي طبيب. يمكنك أيضا أن يكون تسليمها بتكتم إلى منزلك.

يجب أن تسأل الآن: هل يعمل VigRX plus حقا؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فكيف؟ هل هو آمن للاستهلاك؟ ما هي المكونات التي يستخدمها VigRX ، وكيف يجب أن تأخذ الملحق ، وكم هو؟ سيتم الرد على جميع هذه الاستفسارات وغيرها من خلال قراءة مراجعات VigRX Plus هذه. 

ما هو فيغرإكس بلس؟

كما ذكر, VigRX زائد هو تعزيز الذكور كل الطبيعية الملحق الغذائي الذي يحتوي على مختلف مثيرات الشهوة الجنسية العشبية قوية. يتم تصنيع المنتج وتسويقه وبيعه من قبل شركة Leading Edge Health Inc. ، ومقرها في فيكتوريا ، كولومبيا البريطانية.

الرائدة حافة الصحة شركة معروفة لإنتاج آمنة لجميع الطبيعية لاستخدام منتجات تعزيز الذكور وتفانيهم في الشفافية. وتشمل بضائعهم الشعبية TestRX، Semenax، Erectin، ProExtender، وماجنا RX +.

ما هو VigRX Plus

لقد كانوا موجودين منذ عام 2002 وهم دائما في السعي لتحقيق أداء أفضل كل عام. إدارة الأغذية والعقاقير لا تصدر أي رسائل تحذير ضد الشركة ، ومكتب أفضل الأعمال يعتمد ذلك مع تصنيف A + .

لا توجد دعاوى قضائية نشطة حالية ضد شركة Leading Edge Health Inc. وغني عن القول أن الشركة ومنتجاتها، بما في ذلك VigRX Plus، فعالة وذات سمعة عالية.

إذا هل تواجه صعوبة في الحصول على قضيبك بقوة وجعله يبقى على هذا النحو لفترة طويلة؟ هل غالبا ما يخيب أمل شريكك في عدم قدرتك على تفجير عقله؟ أو هل فقدت الرغبة في ممارسة الجنس؟ إذا كان جوابك نعم، نعم، ونعم، يجب أن تأخذ VigRX زائد.

حاصل الضرب

فيغرإكس بلس

اثار

✓ أطول الانتصاب
✓ أسرع الانتصاب
✓ الانتصاب أصعب
✓ الانتصاب سمكا
✓ زيادة الدافع الجنسي
✓ زيادة حساسية القضيب
✓ تحسين السيطرة على النشوة الجنسية
✓ تكثيف هزات الجماع
✓ تحسين الصحة الجنسية الشاملة


الآثار الجانبية

X الأرق المحتملة
X الصداع المحتملة
X الغثيان المحتملة
X مشاكل الجهاز الهضمي المحتملة
X التداخل المحتمل مع الأدوية الأخرى
X الحساسية المحتملة

حزمة

60 قرص / صندوق

يكفي ل

شهر واحد

ثمن

$69.95 / صندوق

شحن

الشحن العالمي والكتوم. الشحن المجاني فقط في الولايات المتحدة.

وقت التسليم

مباشرة بعد الطلب والدفع

تقييم العملاء

4.0/5

الموقع الرسمي

فيغرإكس بلس

ما هي مكونات VigRX بلس؟

كل قرص من VigRX Plus يحتوي على خليط من أحد عشر مقتطفات طبيعية بالكامل. بعضها يأتي من الفواكه، والبعض الآخر من الأعشاب. وهناك أيضا عنصر مأخوذ من التوابل. وهي:

  • رأى بالميتو (سيرينوا repens) بيري استخراج – شجرة الأصلي إلى المناطق الجنوبية الشرقية من أمريكا الشمالية, خصوصا في فلوريدا وجورجيا. الأميركيين الأصليين عادة استخدامه كمنشط جنسي وعلاج مشاكل بولية أخرى. كما أن له خصائص مضادة للأكسدة، والحد من السعال، ومدر للبول، ومهدئ. شهدت التوت بالميتو واستعداداتها المختلفة هي الآن على نطاق واسع، ومتاجر متعددة تبيع شكل الخام واستخراج التوت على الانترنت.
  • الزعرور (Crataegus) بيري استخراج – الزعرور هو شائع في جميع أنحاء أمريكا الشمالية, آسيا, وأوروبا مع جنس مختلف. في بعض الأحيان ينمو إلى شجرة، وأحيانا أخرى انها شجيرة. لكنهم جميعا يشتركون في خصائص إنتاج التوت. التوت الزعرور هي عنصر أساسي من الطب التقليدي الصيني وتستخدم لخفض الدهون، وخاصة في الأوعية الدموية المؤدية إلى القضيب التي تسبب مشاكل الانتصاب. مثل شهدت بالميتو، استخراج التوت الزعرور هو الآن شعبية ويؤخذ عادة لمضادات الأكسدة وتأثيرها الحد من القلق.
  • شجرة مايدنهير (الجنكة بيلوبا) ليف استخراج – الجنكة بيلوبا هو الناجي الوحيد من النظام القديم من النباتات. الشجرة أصلية في الصين ، ومثل الزعرور ، غالبا ما تستخدم أجزائها ، مثل البذور والأوراق ، كمكونات للطب الصيني التقليدي. الجنكة بيلوبا ليف استخراج يمكن توسيع الأوعية الدموية, تحسين تدفق الدم إلى القضيب. ويمكن أيضا زيادة الرغبة الجنسية ولكن يمكن أن تكون غير فعالة إذا اتخذت مع الأدوية المضادة للاكتئاب وصفة طبية. الرجال الذين يخططون لاتخاذ VigRX زائد ومضادات الاكتئاب يجب استشارة المعالج أولا.
  • داميانا (تيرنرا diffusa) ليف استخراج – هذا النبات منخفضة النمو هو الأصلي إلى المناخات شبه الاستوائية من جنوب تكساس إلى أمريكا الجنوبية. حتى قبل أن يبحر الغزاة الإسبان عبر المحيط الأطلسي، أكل السكان الأصليون في الأمريكتين الجنوبيتين، وخاصة المايا القديمة، أوراق داميانا للآثار مثير للشهوة الجنسية. عندما يتم تبخير أوراق داميانا وتجفيفها ووضعها في مسحوق ناعم ، تتفاقم آثارها مثير للشهوة الجنسية ، مما يؤدي إلى قوة أعلى. ومع ذلك, جرعات أعلى من أوراق داميانا يمكن أن يسبب الهلوسة, وهذا هو السبب الرائدة حافة الصحة شركة تنصح أولئك الذين يأخذون VigRX زائد دائما لمتابعة الجرعة الموصى بها. رؤية الأشياء هي آخر شيء تريد أن يحدث أثناء ممارسة الجنس. ولكن إذا حدث ذلك بالفعل، فقط حافظ على هدوئك وانتظر حتى تهدأ الآثار.
  • Bindii (Tribulus Terrestris) Vine Extract – Increases sex drive, treats erectile dysfunction and low fertility. Restores low testosterone levels by stimulating the adrenal gland for more production.
  • الجينسنغ الأحمر الكوري (باناكس الجينسنغ ماير Araliaceae) استخراج الجذر – يمكن أن تزيد من إنتاج الجسم من أكسيد النيتريك — مركب يزيد من الدورة الدموية القضيب مع تحسين استرخاء العضلات. تحارب التعب وترفع مستويات الطاقة للجماع الجنسي القوي.
  • كاتوابا (Trichilia Catuaba) استخراج النباح – مأخوذة من شجرة هذا الأصلي إلى الغابات المطيرة في البرازيل. ومن المعروف استخراج لحاء كاتوابا لزيادة الإثارة الجنسية والمساعدة في علاج ضعف الانتصاب. وبصرف النظر عن خصائصه مثير للشهوة الجنسية, كما تبين استخراج لحاء كاتوابا لتخفيف أعراض القلق والاكتئاب.
  • مويرا بواما (Ptychopetalum olacoides) استخراج النباح – مثل شجرة كاتوابا, مويرا بواما هو مواطن في الغابات المطيرة في البرازيل, ولا سيما في منطقة الأمازون. بعض القبائل الأمازونية استخدام استخراج ينبح مويرا بواما كمنشط جنسي، فضلا عن علاج مشاكل في المعدة والحيض.
  • دودر (Cuscuta) استخراج البذور – هذا كرمة طفيلية شائعة جدا وجدت في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، يعتبر المراوغ فقط نمت في مزرعة عضوية آمنة للأغراض الطبية. يمكن استخراج بذور دودر علاج مشاكل الجهاز البولي مثل التهاب البروستاتا والكلى الموسع.
  • Barrenwort (Epimedium) ليف استخراج – المعروف أيضا باسم قرنية الماعز الاعصاب, Barrenwort هو علاج لضعف الانتصاب. أنه يحتوي على عنصر نشط يسمى icariin. عند استهلاكه، يمنع الإكاريين تفاعل البروتين فوسفوديستيراز من النوع 5 (PDE5) — وهو إنزيم يمنع تدفق الدم إلى القضيب، مما يسبب ضعف الانتصاب.
  • الفلفل الأسود (Bioperine) استخراج – وجود Bioperine كمكون مكمل غذائي يساعد الجسم على امتصاص المزيد من المواد الغذائية في الجهاز الهضمي. وهذا يجعل تأثير VigRX زائد أكثر فعالية من غيرها من المكملات الغذائية دون Bioperine.

مكونات فيغرإكس بلس

كيف يعمل VigRX Plus؟ كيف جيدة هو تأثير VigRX زائد لعلاج مشاكل الانتصاب وتحسين الأداء الجنسي؟

عندما يتم تقسيم VigRX وامتصاصها من قبل الجهاز الهضمي، والمركبات النشطة من المكونات السفر إلى مستقبلاتها المناسبة. تذهب بعض المركبات إلى الدماغ لإطلاق الهرمونات، بينما تبقى مركبات أخرى في مجرى الدم. وهناك أيضا مركبات ترتبط بأنسجة العضلات. ونتيجة لذلك، سوف يعود الدافع الجنسي والأداء الخاص بك وتحسين. كما يتم استعادة فحولة القضيب الخاص بك إلى حالته الأصغر سنا.

نحن سعداء مع نتائج VigRX بلس، تماما مثل العملاء الآخرين. كما أولئك الذين قد اشترى وتستهلك الملحق, لقد شهدنا أفضل الانتصاب, الرغبة المكثفة لممارسة الجنس, وزيادة القدرة على التحمل في السرير. كما أننا لم نشهد أي آثار سلبية بعد ثلاثة أشهر من تضمين VigRX Plus في وجباتنا الغذائية.

لاحظ شركاؤنا أيضا عودة رغباتنا الشديدة لممارسة الجنس في وقت مبكر من أسبوعين من تناول VigRX Plus. كل واحد منا في المكتب الذي تولى VigRX زائد ناقش تجاربنا، وتقريبا كل واحد منا كان نفس النتائج. أحد زملاء العمل أبلغ عن آثار متأخرة، لكن ذلك لأنه كان أكبر سنا وكان يعاني من مشاكل في أداء الذكور لفترة أطول مما كنا عليه.

في النهاية ، اتفقنا جميعا على أن VigRX هو منتج فعال وآمن.

vigrx زائد كيف جيدة هو تأثير

كيف يمكنك استخدام VigRX زائد للحصول على أفضل النتائج؟ توصية الجرعة لدينا – كم VigRX زائد يجب أن تأخذ?

لتستهلك بأمان VigRX زائد, اتبعنا توصية الجرعة الرائدة حافة الصحة من اثنين من أقراص يوميا كما ذكر وراء منطقة الجزاء, وهكذا يجب عليك. على الرغم من أنهم لم يحددوا متى يأخذون الأقراص ، إلا أننا أخذناها بالماء بعد الإفطار والعشاء.

لماذا بعد الإفطار والعشاء؟ ذلك لأنه يمكنك استخدام زيادة الطاقة من VigRX لأنشطتك النهارية والرغبة الجنسية المتزايدة لممارسة الجنس ليلا. تذكر أبدا أن تتجاوز الجرعة اليومية لأن بعض المكونات من VigRX زائد يمكن أن يسبب آثار غير مرغوب فيها عند استهلاكها في الزائدة.

جرعة فيغرإكس زائد

كم من الوقت يستغرق لVigRX زائد للعمل؟

يمكنك ملاحظة تأثير VigRX Plus في وقت مبكر من أسبوعين. كلما كنت أصغر سنا، كلما أظهرت النتائج في وقت سابق. كبار السن من الرجال وأولئك الذين عانوا من مشاكل الأداء الجنسي لفترة طويلة يستغرق ما يصل الى شهرين للحصول على أفضل الانتصاب، وتحسين القدرة على التحمل في السرير، وزيادة الرغبة الجنسية.

VigRX زائد للعمل؟

VigRX بالإضافة إلى تقييم التجارب السريرية والنتائج: هل VigRX Plus آمن للاستخدام؟

أفادت تجربة سريرية أجرتها شركة Leading Edge Health بما يلي:

  • "زيادة بنسبة 62.82٪ في القدرة على الحفاظ على الانتصاب."
  • "زيادة بنسبة 58.97٪ في القدرة على اختراق الشريك."
  • "زيادة بنسبة 22.49٪ في وتيرة وجودة هزات الجماع."
  • "زيادة بنسبة 71.43٪ في الرضا الجنسي والجماعي."
  • "زيادة بنسبة 47.00٪ في الدافع الجنسي العام والرغبة."

أجريت هذه المحاكمة في عام 2012، حيث تناول 75 رجلا تتراوح أعمارهم بين 25 و50 عاما VigRX Plus لمدة تقل عن ثلاثة أشهر. وكان هؤلاء الرجال على التوالي، في علاقة أحادية الزواج، وصحية ولكن كانوا يعانون من ضعف الانتصاب خفيفة إلى معتدلة.

كما ذكر الباحثون السريريون في Leading Edge Health ، "تناول كل رجل كبسولتين مرتين يوميا ، أو دواء وهميا. كانت هذه دراسة مزدوجة التعمية. لا أحد، بما في ذلك نتائج الدراسة، كان يعرف ما كان الرجال يأخذونه".

كان هذا هو ملخص الدراسة ، "اختار 90٪ كاملة من الرجال الذين تناولوا VigRX Plus خلال التجربة السريرية الحفاظ على أخذها بمجرد انتهاء الدراسة ، كانوا راضين جدا عن النتائج".

لاحظ أنه لا يذكر أي شيء عن الآثار السلبية. VigRX أيضا لا يوجد لديه معلومات اختبار طرف ثالث وشهادة NFS. ولكن هذا لا يعني الملحق ليست آمنة للاستهلاك. لم يبلغ العملاء الراضين عن أي آثار جانبية طويلة الأجل حتى الآن.

VigRX زائد آمنة للاستخدام؟

VigRX بالإضافة إلى النتائج قبل وبعد: هل VigRX زائد العمل حقا أو هل هو عملية احتيال؟

على الرغم من عدم وجود معلومات اختبار طرف ثالث واسعة النطاق ونشر مجلة استعراض الأقران, VigRX لا تفي بوعدها بالمساعدة في مشاكل الأداء الجنسي تثبت الملحق لا يجري عملية احتيال. الاستعراضات من العملاء سعيدة دعم شرعيتها.

ومع ذلك، إذا كنت لا تزال متشككا، نوصي بتجربة المنتج لمدة 3 أشهر على الأقل. يمكنك التوقف عن شراء VigRX Plus إذا لم تتلق أي نتائج وتطلب من شركة Leading Edge Health Inc. استرداد كامل المبلغ ، وسوف يعودون بأموالك.

هنا جدول النتائج المحسوبة التي يمكن أن تتلقى من أخذ VigRX زائد اعتمادا على المدة التي كنت تستخدم الملحق:

أسابيع باستخدام VigRX زائد

النتائج

VigRX زائد بعد 2 أسابيع:

✓ تحسن طفيف الانتصاب. قدرة على التحمل أفضل البصر في السرير. زيادة طفيفة الرغبة الجنسية — أفضل جودة النشوة الجنسية والسيطرة.

VigRX زائد بعد 4 أسابيع:

✓ نوعية الانتصاب يساوي ما لدى الرجال خلال مرحلة البلوغ المبكر. زيادة القدرة على التحمل الجنسي — يمكنك الذهاب لثلاث جولات على الأقل من الجنس. زيادة الرغبة الجنسية. تحسين جودة النشوة الجنسية والتحكم

VigRX زائد بعد 6 أسابيع:

✓ نوعية الانتصاب لا تزال هي نفسها كما أربعة أسابيع من أخذ VigRX زائد. ومع ذلك، يتم تحسين القدرة على التحمل الجنسي. يمكنك الذهاب لمدة يصل إلى خمس جولات من الجنس، ويزيد الرغبة الجنسية بما فيه الكفاية كما لو كنت بالغا في وقت مبكر.

VigRX زائد بعد 8 أسابيع:

✓ جميع جوانب القضيب الخاص بك 'الانتصاب قد بلغ الحد الأقصى. مع تدفق المزيد من الدم إلى رجولتك، انها أكثر حساسية للاحتكاك. يمكنك الذهاب ما يصل الى ثماني جولات من الجنس في ليلة واحدة. الرغبة الجنسية الخاصة بك مرتفعة كما لو كنت في سنوات المراهقة الخاصة بك. هزات الجماع السماوية ولا مزيد من القذف المبكر.

لدينا VigRX زائد استعراض وتقييم: VigRX زائد إيجابيات وسلبيات:

لمزيد من المساعدة في اتخاذ قرار جيد بشأن ما إذا كان لشراء VigRX Plus أم لا، سوف نشير إلى بعض المزايا والعيوب الهامة لشراء واستخدام المنتج. يرجى ملاحظة أن هذه الإيجابيات والسلبيات تجمع بين رأينا والعملاء الآخرين.

VigRX زائد الايجابيات

  • يجب أن يؤخذ مرتين في اليوم فقط للراحة.
  • وهي مصنوعة من جميع المكونات الطبيعية مع عدم وجود آثار جانبية على المدى الطويل والقصير الأجل.
  • تحقيق نتائج سريعة.
  • أكثر بأسعار معقولة من غيرها من العلاجات الأداء الجنسي.
  • تمت دراسته سريريا لفاعلته.
  • يتم تصنيعها من قبل شركة ذات سمعة طيبة تؤمن ب الشفافية في المكونات وتتبعها.
  • ضمان رضا 68 يوما، استعادة الأموال.
  • الشحن عالمي ولكنه مجاني فقط في الولايات المتحدة مع تسليم سري.
  • وهي مصممة ليؤخذ من قبل الرجال 18 سنة فما فوق.
  • وشملت الهدايا والمدخرات بالجملة.
  • لا تحتاج إلى وصفة طبية للشراء.

VigRX زائد سلبيات

  • يمكن أن تكون غير آمنة وغير فعالة للرجال الذين يتناولون الأدوية وصفة طبية.
  • قد لا تكون فعالة جدا للرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب على مستوى أعلى من معتدل.
  • قد يسبب صداع قصير لبعض الرجال.

VigRX زائد إيجابيات وسلبيات:

VigRX بالإضافة إلى الاستعراضات على شبكة الإنترنت والمنتديات مثل ريديت أو تقارير المستهلك :

تلقى VigRX Plus مراجعات مختلطة عبر الإنترنت ، خاصة على Amazon و Trustpilot. ومع ذلك ، فإن المراجعات الجيدة أكثر من السيئة ، ولم يكن هناك شيء يقال كثيرا عن Reddit. فيما يلي لقطات شاشة للمراجعات التي أجراها العملاء الذين اشتروا واستخدموا VigRX Plus:

هل كان (فيغرإكس بلس) في خزان القرش؟

للأسف ، لم يتم عرض VigRX Plus في Shark Tank ، ولا نعتقد أن العرض سيضم أي منتجات تعزيز ذكورية في المستقبل.

هو VigRX زائد السمعة ، أو هل هناك أي تحذيرات حول VigRX زائد على شبكة الإنترنت؟

VigRX Plus لديها الكثير من العملاء الراضين، مما يجعلها منتج السمعة. وهناك أيضا تحذيرات من المستخدمين الآخرين تفيد بأن لم يكن لديهم أي نتائج من أخذ الملحق لعدة أشهر. حتى أن البعض يبلغ عن آثار جانبية مثل الصداع والغثيان والإسهال. ولكن مرة أخرى ، فإن المنتج لا يعمل دائما كما ينبغي على بعض الرجال لأسباب مختلفة.

VigRX زائد على شبكة الإنترنت؟

ما الذي تحتاج إلى النظر إذا كنت ترغب في التوقف عن اتخاذ VigRX زائد؟

إذا كنت قد تم اتخاذ VigRX زائد لمدة ثلاثة أشهر مع أي نتائج على الإطلاق, انها علامة واضحة يجب أن تتوقف عن اتخاذ الملحق. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت تعاني من أي آثار جانبية شديدة مباشرة بعد تناول قرص.

أين يمكنك شراء VigRX بلس؟ VigRX زائد مقارنة الأسعار وصفقات للبيع:

هناك الكثير من البائعين يمكنك شراء VigRX Plus من. انها تباع على وول مارت، الأمازون، موقع ئي باي، موقعها الرسمي، وموقع الشركة المصنعة. ومع ذلك ، VigRX زائد منخفضة على العرض في الأمازون والخروج من المخزون على موقع ئي باي. كما ننصحك بشدة بالشراء من موقع VigRX Plus الرسمي لصفقات الطلبات السائبة والخصومات الموسمية والهدايا الإضافية والسلع المشروعة.

VigRX بالإضافة إلى مقارنة الأسعار والصفقات

يمكنك شراء VigRX زائد في صيدلية؟

نعم، VigRX بلس متوفر في الصيدليات. ومع ذلك, نحن لا نعرف الصيدليات التي تبيع الملحق وما إذا كانت أقراص VigRX زائد المشروعة أم لا. كما هو الحال دائما، نوصي فقط شراء من الموقع الرسمي للأصالة.

هل يمكنك شراء VigRX Plus في صيدلية؟

VigRX زائد استعراض الاستنتاج -- تجربتنا والتوصية :

VigRX Plus هو مكمل غذائي فعال لعلاج ضعف الانتصاب الخفيف إلى المعتدل. كما أنه يعمل بشكل جيد لتحسين أدائك الجنسي ، وزيادة الرغبة الجنسية الخاصة بك ، مما يساعدك على تحقيق هزات الجماع أفضل ، ومنع القذف المبكر.

على الرغم من الحصول على مراجعات مختلطة ، يمكننا القول إن VigRX Plus يعمل بشكل أفضل للرجال الأصحاء والأصغر سنا. تحتاج أيضا إلى التحلي بالصبر ومكرسة أثناء تناول الملحق, والمفتاح للحصول على نتائج سريعة هو أبدا أن تفوت أخذ قرصين كل يوم.

وأخيرا، نوصي فقط شراء VigRX Plus من الموقع الرسمي والشركة المصنعة لتجنب تلقي المنتجات المزيفة غير فعالة والحصول على أفضل الخصومات.

VigRX زائد استعراض الاستنتاج -- تجربتنا والتوصية :

الأسئلة المتداولة حول VigRX Plus:

كم تكلفة VigRX Plus ، وأين يمكنني شراء VigRX Plus بأرخص سعر؟

هل هناك أي عروض VigRX زائد أو رموز القسيمة؟

هل من الممكن لشراء VigRX زائد على موقع ئي باي والأمازون؟

هل هناك أي انتقادات من VigRX زائد ، أو هل من المستحسن أن تأخذ VigRX زائد؟

هل لدى VigRX Plus أي مخاطر أو آثار جانبية؟

هل من الآمن أن تأخذ VigRX Plus باستمرار؟

من وراء تصنيع VigRX بلس؟

هل أحتاج إلى وصفة طبية لشراء VigRX Plus؟

مراجع:

  • https://www.ncbi.nlm.nih.gov
  • https://www.healthbenefitstimes.com
  • https://www.healthline.com
  • https://www.healthline.com
  • https://www.healthline.com
  • https://www.healthline.com
  • https://www.verywellhealth.com

الدكتور آلان كارتر فارمد

الدكتور آلان كارتر هو صيدلي سريري لديه اهتمامات في البحوث الطبية ، وممارسة الصيدلة ، وإدارة العلاج الدوائي. تخرج من كلية الصيدلة في جامعة ميسوري كانساس سيتي. وهو يعمل حاليا صيدليا باحثا، وأخصائيا في الصيدلة السريرية، وأستاذا مساعدا مساعدا في الصيدلة. نشر الدكتور كارتر 19 مقالا في المجلات، ويستعرض المجلات الطبية، ويعمل في العديد من اللجان والمجالس المهنية. يتمتع بالحدائق والمشي لمسافات طويلة وغيرها من الأنشطة في الهواء الطلق لخلق توازن صحي بين العمل والحياة. الدكتور آلان كارتر هو أيضا الكتابة familyfoodandtravel.com.

تقييمات المستخدمين

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

ten − four =

VigRX Plus Pills Reviews – VigRX Plus Results & where to buy Vigrx Plus?

VigRX Plus Reviews

Having a limp penis with poor sexual performance is common, especially among stressed and older men. However, it’s a problem that has a lot of solutions. Among the panaceas for restoring your manhood’s virility and vigour are by taking medications and supplements.

The issue with medications is that most of them require a prescription from a doctor. And who really wants to talk to a physician regarding their “man” problems? Let alone go to a pharmacy and feel awkward while lining up for the counter. These are the last things a man wants to do and the right time when VigRX Plus comes in. We’ll  discuss this supplement in detail in this VigRX Plus review. 

VigRX is an all-natural and herbal male enhancement dietary supplement widely available on e-Commerce platforms. VigRX Plus is a good choice for dealing with erectile dysfunction, premature ejaculation, and low libido because it doesn’t require any doctor’s prescription. You can also have it delivered discreetly to your home.

You should be asking now: Does VigRX plus really work? If yes, then how? Is it safe for consumption? What ingredients does VigRX use, how should you take the supplement, and how much is it? All of these queries and others will be answered by reading this VigRX Plus Reviews. 

What is VigRX Plus?

As mentioned, VigRX Plus is an all-natural male enhancement food supplement containing various potent herbal aphrodisiacs. The product is manufactured, marketed, and sold by Leading Edge Health Inc., based in Victoria, British Columbia.

Leading Edge Health Inc. is well-known for producing all-natural safe to use male enhancement products and their dedication to transparency. Their popular merchandise includes TestRX, Semenax, Erectin, ProExtender, and Magna RX+.

What is VigRX Plus

They have been around since 2002 and are always in the pursuit of doing better every year. The FDA issues no warning letters against the company, and the Better Business Bureau accredits it with an A+ rating.

There are no current active lawsuits against Leading Edge Health Inc. It goes without saying that the company and its products, including VigRX Plus, are effective and highly reputable.

So are you having a hard time getting your penis hard and making it stay that way for long? Does your partner often get disappointed with your inability to blow their mind? Or have you lost the desire to have sex? If your answer is yes, yes, and yes, you should take VigRX Plus.

Product

VigRX Plus

Effects

✓ Longer erections
✓ Faster erections
✓ Harder erections
✓ Thicker erections
✓ Increased sex drive
✓ Increased penis sensitivity
✓ Improving orgasm control
✓ Intensifying orgasms
✓ Improving overall sexual health


Side Effects

X Potential insomnia
X Potential headaches
X Potential nausea
X Potential digestive problems
X Potential interference with other medications
X Potential allergies

Package

60 Tablets / Box

Enough for

One month

Price

$69.95 / Box

Shipping

Global and Discreet Shipping. Free shipping only in the United States.

Delivery Time

Immediately After Order and Payment

Customer Rating

4.0/5

Official Website

VigRX Plus

What Are the Ingredients of VigRX Plus?

Each tablet of VigRX Plus contains a mixture of eleven all-natural extracts. Some come from fruits, and others are from herbs. There is also an ingredient taken from a spice. They are:

  • Saw Palmetto (Serenoa repens) Berry Extract – A tree native to the Southeast regions of North America, especially in Florida and Georgia. Native Americans commonly used it as an aphrodisiac and treated other urinary problems.It also has antioxidant, cough-reducing, diuretic, and sedative properties. Saw palmetto berries and their various preparations are now widespread, and multiple stores are selling the raw and extracted form of the berries online.
  • Hawthorn (Crataegus) Berry Extract – Hawthorn is common throughout North America, Asia, and Europe with different genus. Sometimes it grows into a tree, and other times it’s a shrub. But they all share berry-producing properties.Hawthorn berries are an essential ingredient of Chinese traditional medicine and are used to decrease fats, especially in blood vessels leading to the penis that cause erection problems. Like saw palmetto, hawthorn berry extract is now popular and is commonly taken for its antioxidants and anxiety-reducing effect.
  • Maidenhair Tree (Ginkgo Biloba) Leaf Extract – Ginkgo Biloba is the only survivor from an ancient order of plants. The tree is native to China, and like Hawthorn, its parts, such as the seeds and leaves, are often used as ingredients to traditional Chinese medicine.Ginkgo Biloba Leaf Extract can dilate blood vessels, improving blood flow to the penis. It can also increase libido but can be ineffective if taken with antidepressant prescription medications. Men who plan to take VigRX Plus and antidepressants should consult their therapist first.
  • Damiana (Turnera diffusa) Leaf Extract – This low-growing plant is native to the subtropical climates of Southern Texas to South America. Even before the Spanish conquistadors sailed across the Atlantic, indigenous people of the South Americas, especially the Ancient Mayans, ate the leaves of Damiana for aphrodisiac effects.When Damiana leaves are steamed, dried, and grounded into a fine powder, its aphrodisiac effects are compounded, resulting in higher potency. However, higher doses of Damiana leaves can cause hallucinations, and this is why Leading Edge Health Inc. advises those who take VigRX Plus always to follow the recommended dosage. Seeing things is the last thing you’ll want to happen while you’re having sex. But if it does indeed happen, just stay calm and wait for the effects to subside.
  • Bindii (Tribulus Terrestris) Vine Extract – Increases sex drive, treats erectile dysfunction and low fertility. Restores low testosterone levels by stimulating the adrenal gland for more production.
  • Korean Red Ginseng (Panax Ginseng Meyer Araliaceae) Root Extract – Can increase the body’s production of Nitric Oxide — a compound that increases penis blood circulation while improving muscle relaxation. Fights fatigue and raises energy levels for vigorous sexual intercourse.
  • Catuaba (Trichilia Catuaba) Bark Extract – Taken from a tree that’s native to the rainforests of Brazil. Catuaba bark extract is known for heightening sexual arousal and helping treat erectile dysfunction. Aside from its aphrodisiac properties, Catuaba bark extract was also shown to alleviate symptoms of anxiety and depression.
  • Muira Puama (Ptychopetalum olacoides) Bark Extract – Like the Catuaba tree, Muira Puama is native to Brazil’s rainforests, particularly in the Amazon. Some Amazonian tribes use the extract of Muira Puama barks as an aphrodisiac as well as treat stomach and menstrual problems.
  • Dodder (Cuscuta) Seed Extract – This parasitic vine is very common and found worldwide. However, only dodder grown in an organic farm is deemed safe for medicinal purposes. Dodder seed extract can treat urinary system problems such as an enlarged prostate and kidney infections.
  • Barrenwort (Epimedium) Leaf Extract – Also known as Horny Goat Weed, Barrenwort is a remedy to erectile dysfunction. It contains an active ingredient called icariin. When consumed, icariin inhibits the reaction of protein phosphodiesterase type 5 (PDE5) — an enzyme that prevents blood from flowing into the penis, causing erectile dysfunction.
  • Black Pepper (Bioperine) Extract – Having Bioperine as a dietary supplement ingredient helps the body absorb more nutrients in the digestive system. This makes the effect of VigRX Plus more potent than other supplements without Bioperine.

vigrx-plus Ingredients

How Does VigRX Plus Work? How Good Is the Effect of VigRX Plus for Treating Erection Problems and Improving Sexual Performance?

When VigRX is broken down and absorbed by the digestive system, the active compounds of the ingredients travel to their appropriate receptors. Some compounds go to your brain to trigger hormone release, while others remain in your bloodstream. There are also compounds that bind to your muscle tissues. As a result, your sex drive and performance will return and improve. Your penis’ virility is also restored to its younger state.

We are delighted with the results of VigRX Plus, just like the other customers. As those who’ve bought and consumed the supplement, we have experienced better erections, intensified desire for sex, and increased stamina in bed. We also haven’t experienced any adverse effects after three months of including VigRX Plus in our diets.

Our partners also noticed the return of our intense desires for sex as early as two weeks of taking VigRX Plus. All of us in the office who took VigRX Plus discussed our experiences, and almost all of us had the same results. One coworker reported late effects, but that’s because he was older and was suffering from male performance problems longer than we were.

In the end, we all agreed that VigRX is an effective and safe product.

vigrx-plus How Good Is the Effect

How Do You Use VigRX Plus For Best Results? Our Dosage Recommendation – How Much VigRX Plus Should You Take?

To safely consume VigRX plus, we followed Leading Edge Health’s dosage recommendation of two tablets a day as stated behind the box, and so should you. Although they didn’t specify when to take the tablets, we took them with water after breakfast and dinner.

Why after breakfast and dinner? It’s because you can use the energy boost from VigRX for your daytime activities and the heightened libido for nighttime lovemaking. Remember never to exceed the daily dosage because some ingredients of VigRX Plus can cause undesirable effects when consumed in excess.

vigrx-plus dosage

How Long Does It Take for VigRX Plus to Work?

You can notice the effect of VigRX Plus as early as two weeks. The younger you are, the earlier the results show. Older men and those who suffered sex performance problems for a long time take as much as two months to get better erections, improved stamina in bed, and increased libido.

VigRX Plus to Work?

VigRX Plus Clinical Trial Assessment and Results: Is VigRX Plus Safe to Use?

A clinical trial conducted by Leading Edge Health reported:

  • “A 62.82% increase in the ability to maintain an erection.”
  • “A 58.97% increase in the ability to penetrate a partner.”
  • “A 22.49% increase in the frequency and quality of orgasms.”
  • “A 71.43% increase in sexual and intercourse satisfaction.”
  • “A 47.00% increase in overall sex drive and desire.”

This trial was done in 2012, where 75 men between the ages of 25 and 50 took VigRX Plus for less than three months. These men were straight, in a monogamous relationship, and healthy but were experiencing mild to moderate erectile dysfunction.

As Leading Edge Health’s clinical researchers stated, “Each man took either two capsules twice daily, or a placebo. This was a double-blind study. No one, including the study leads, knew what the men were taking.”

This was the summary of the study, “A full 90% of the men who’d taken VigRX Plus during the clinical trial chose to KEEP TAKING IT once the study was over, they were SO SATISFIED with the results.”

Note that it doesn’t mention anything about adverse effects. VigRX also has no third-party testing information and an NFS certification. But that doesn’t mean the supplement isn’t safe for consumption. Satisfied customers haven’t reported any long-term side effects so far.

VigRX Plus Safe to Use?

VigRX Plus Results Before and After: Does VigRX Plus Really Work or Is It a Scam?

Despite lacking extensive third-party testing information and peer review journal publication, VigRX does deliver its promise of helping with sex performance problems proving the supplement not being a scam. The reviews from happy customers support its legitimacy.

However, if you’re still skeptical, we recommend trying the product for at least 3 months. You can stop buying VigRX Plus if you receive no results and ask Leading Edge Health Inc. for a full refund, and they will return your money.

Here is a table of calculated results you can receive from taking VigRX Plus depending on how long you’ve been using the supplement:

Weeks Using VigRX Plus

Results

VigRX Plus after 2 Weeks:

✓ Slightly improved erections. Sightly better endurance in bed. Slightly increased libido — better orgasm quality and control.

VigRX Plus after 4 Weeks:

✓ The quality of erections is equal to what men have during early adulthood. Increased sexual endurance — you can go for at least three rounds of sex. Increased libido. Improved orgasm quality and control

VigRX Plus after 6 Weeks:

✓ The quality of erections is still the same as four weeks of taking VigRX Plus. However, sexual endurance is further improved. You can go for as many as five rounds of sex, and libido is heightened enough as if you’re an early adult.

VigRX Plus after 8 weeks:

✓ All aspects of your penis’ erection have been maxed out. With more blood flowing to your manhood, it’s more sensitive to friction. You can go as many as eight rounds of sex in one night. Your libido is as high as if you’re in your teenage years. Heavenly orgasms and no more premature ejaculations.

Our VigRX Plus Review and Rating: VigRX Plus Pros and Cons:

To further help you make a good decision on whether to buy VigRX Plus or not, we will point out some significant advantages and disadvantages of purchasing and using the product. Please note that these pros and cons combine our opinion and other customers’.

VigRX Plus Pros

  • It only needs to be taken twice a day for convenience.
  • It is made from all-natural ingredients with no long-term and short-term side effects.
  • Deliver fast results.
  • More affordable than other sex performance treatments.
  • It’s clinically studied for its efficacy.
  • It is manufactured by a reputable company that believes in and follows ingredient transparency.
  • 68-day, money-back satisfaction guarantee.
  • Shipping is global but only free in the United States with discreet delivery.
  • It is formulated to be taken by men 18 years of age and above.
  • Gifts included and bulk-order savings.
  • It does not need a prescription for purchase.

VigRX Plus Cons

  • It can be unsafe and ineffective for men that are taking prescription medications.
  • It may not be very effective for men with erectile dysfunction on an above-moderate level.
  • May cause a short headache to some men.

VigRX Plus Pros and Cons:

VigRX Plus Reviews on the Internet and Forums like Reddit or Consumer Reports:

VigRX Plus received mixed reviews online, especially on Amazon and Trustpilot. However, good reviews are more than bad ones, and there was nothing much said on Reddit. Here are screenshots of the reviews made by customers who bought and used VigRX Plus:

Was VigRX Plus in the Shark Tank?

Sadly, VigRX Plus wasn’t featured in Shark Tank, and we don’t think that the show will ever feature any male enhancement products in the future.

Is VigRX Plus Reputable, or Are There Any Warnings about VigRX Plus on the Internet?

VigRX Plus has plenty of satisfied customers, making it a reputable product. There are also warnings from other users stating that they didn’t have any results from taking the supplement for months. Some even report side effects such as headaches, nausea, and diarrheas. But then again, the product doesn’t always work as it should on some men for various reasons.

VigRX Plus on the Internet?

What Do You Need to Consider If You Want to Discontinue Taking VigRX Plus?

If you’ve been taking VigRX Plus for three months with no results whatsoever, it’s a clear sign you should stop taking the supplement. The same applies if you are experiencing any severe side effects right after taking a tablet.

Where Can You Buy VigRX Plus? VigRX Plus Price Comparison & Deals for Sale:

There are plenty of vendors you can buy VigRX Plus from. It’s sold on Walmart, Amazon, eBay, its official website, and the manufacturer’s site. However, VigRX Plus is low on supply at Amazon and out of stock on eBay. We also strongly advise you to buy at the official VigRX Plus website for bulk order deals, seasonal discounts, extra gifts, and legitimate goods.

VigRX Plus Price Comparison & Deals

Can You Buy VigRX Plus in a Pharmacy?

Yes, VigRX Plus is available in pharmacies. However, we don’t know which pharmacies sell the supplement and whether they are legitimate VigRX Plus tablets or not. As always, we recommend only buying from the official website for authenticity.

Can You Buy VigRX Plus in a Pharmacy ?

VigRX Plus Review Conclusion - Our Experience and Recommendation:

VigRX Plus is an effective dietary supplement to treat mild to moderate erectile dysfunction. It also does well for improving your sexual performance, increasing your libido, helping you achieve better orgasms, and preventing premature ejaculations.

Despite getting mixed reviews, we can say that VigRX Plus works better for healthy and younger men. You also need to be patient and dedicated while taking the supplement, and the key to getting fast results is never to miss taking two tablets every day.

Lastly, we recommend only buying VigRX Plus from the official website and manufacturer to avoid receiving ineffective counterfeit products and get the best discounts.

VigRX Plus Review Conclusion - Our Experience and Recommendation:

Frequently Asked Questions About VigRX Plus:

How Much Does VigRX Plus Cost, and Where Can I Buy VigRX Plus for the Cheapest price?

Are There Any VigRX Plus Deals or Coupon Codes?

Is It Possible to Buy VigRX Plus on eBay and Amazon?

Are There Any Criticisms of VigRX Plus, or Is It Recommended to Take VigRX Plus?

Does VigRX Plus Have Any Risks or Side Effects?

Is It Safe to Take VigRX Plus Continuously?

Who is Behind the Manufacture of VigRX Plus?

Do I Need a Prescription to Buy VigRX Plus?

References:

  • https://www.ncbi.nlm.nih.gov
  • https://www.healthbenefitstimes.com
  • https://www.healthline.com
  • https://www.healthline.com
  • https://www.healthline.com
  • https://www.healthline.com
  • https://www.verywellhealth.com

Dr. ALAN CARTER PHARMD

Dr. Alan Carter is a clinical pharmacist with interests in medical research, pharmacy practice, and drug therapy management. He graduated from the University of Missouri-Kansas City School of Pharmacy. He currently serves as a research pharmacist, clinical pharmacy specialist, and associate clinical assistant professor of pharmacy. Dr. Carter has published 19 journal articles, reviews medical journals, and serves on numerous professional committees and boards. He enjoys gardening, hiking, and other outdoor activities to create a healthy work-life balance. Dr. Alan Carter is also writing for familyfoodandtravel.com.

User Reviews

Reply

Your email address will not be published

1 × 3 =