ما هو تادالافيلي وماذا يفعل تادالافيلي؟ كيف تعمل حبوب تادالافيلي؟

مراجعة تادالافيلي

واحدة من نتائج حياتنا ما بعد الحداثة سريعة الخطى هي مستوى عال من الإجهاد. ويتزايد عدد الأشخاص الذين يستسلمون للاضطرابات المزمنة. واحدة من المنتجات الثانوية للإجهاد ونمط الحياة المحموم ، وفقا لمتخصصي الرعاية الصحية ، هو ضعف الانتصاب أو ما يعرف باسم الضعف الجنسي. وقد لوحظت مؤخرا زيادة غير مسبوقة مثيرة للقلق في النسبة المئوية للرجال الذين يعانون من هذا الاضطراب الجنسي. خاصة الرجال فوق 40 تجربة هذا الشرط كمؤقت أو كضعف دائم.

إذا كنت تعاني سرا من ED أو العجز الجنسي وإذا كنت تبحث عن علاج فعال، ثم لم يكن لديك ما يدعو للقلق. هناك العديد من خيارات علاجات ED المتاحة لك اليوم. نحن ذاهبون لاستعراض هنا أحد هذه الخيارات العلاج وهي Tadalafil. دعونا معرفة ما إذا كان من الآمن استخدام هذا الملحق تعزيز الذكور, كيف فعالة, كيفية استخدامه وما إذا كان هناك أي بدائل أخرى أفضل لهذا الملحق التي يمكن أن تنظر, مثل الفياجرا.

ما هو تادالافيلي؟

تادالافيلي هو سياليس عام. حتى عام 2018 ، تم بيعه فقط كدواء يحمل علامة تجارية من قبل إيلي ليلي وشركاه. تم تسويقه باسم سياليس. ومع ذلك ، انتهت براءة الاختراع التي تحتفظ بها هذه الشركة في عام 2018 ، وبعد ذلك فتحت السوق ل Cialis أو Tadalafil العام.

بديل أفضل

حاصل الضرب

تادالافيلي

الفياجرا

فوائد

✓ أفضل الانتصاب

✓ يحسن الأداء الجنسي للذكور
✓ يزيد من إنتاج الجسم من مستويات أكسيد النيتريك
✓ شرارة اهتمام الذكور في الجنس

الآثار الجانبية

X الدوخة
الصداع X
X مشكلة المعدة
X الانتفاخ
X آلام أسفل الظهر
X انسداد الأنف

لا آثار جانبية

حزمة

2.5mg, 5mg, 10mg, 20mg حبوب منع الحمل

50 ملغ x 4 حبوب منع الحمل

جرعة

كما أوصى الطبيب

كبسولة واحدة لكل 24 ساعة

توريد ل

يعتمد على الجرعة

30 يوما

ثمن

$118

✓ 20.99 دولار

تصنيف النجوم

3/5
5/5

بديل أفضل

حاصل الضرب

تادالافيلي

الفياجرا

فوائد

✓ أفضل الانتصاب

✓ يحسن الأداء الجنسي للذكور
✓ يزيد من إنتاج الجسم من مستويات أكسيد النيتريك
✓ شرارة اهتمام الذكور في الجنس

الآثار الجانبية

X الدوخة
الصداع X
X مشكلة المعدة
X الانتفاخ
X آلام أسفل الظهر
X انسداد الأنف

✓ لا آثار جانبية

حزمة

2.5mg, 5mg, 10mg, 20mg حبوب منع الحمل

50 ملغ x 4 حبوب منع الحمل

جرعة

كما أوصى الطبيب

كبسولة واحدة لكل 24 ساعة

توريد ل

يعتمد على الجرعة

30 يوما

ثمن

$118

✓ 20.99 دولار

تصنيف النجوم

3/5
5/5


Tadalafil هي واحدة من العلاجات الأكثر شعبية التي وصفها الأطباء لضعف الانتصاب أو الضعف الجنسي.

لا يوصف Tadalafil للنساء والأطفال.

ما هي المكونات في تادالافيلي؟

ما هي المكونات في تادالافيلي؟ في عام سياليس أو تادالافيلي، العنصر النشط هو تادالافيلي. العنصر النشط هو فوسفوديستراز المانع، المعروف باسم مثبط PDE5. هناك غيرها من المكونات غير نشطة في الملحق, التي تستخدم لحزمة الدواء. ومع ذلك، فإن المكونات غير النشطة تعتمد على الشركة المصنعة. يتم تصنيع عام سياليس أو Tadalafil من قبل عدد من الشركات المصنعة. إذا كنت ترغب في معرفة ما هي المكونات غير النشطة المستخدمة في هذا الملحق, تحتاج إلى التحقق من قائمة محددة الشركة المصنعة.

ماذا يفعل تادالافيلي وكيف يعمل؟ هل تادالافيلي يعمل حقا؟

في حالة التحفيز الجنسي ، يطلق الجسم أكسيد النيتريك في القضيب. وهذا يحفز عددا من الاستجابات من الجسم التي تؤدي إلى زيادة تدفق الدم إلى القضيب. هذا هو ما يسبب الانتصاب. ويتحقق ذلك عن طريق استرخاء الأوعية الدموية. في الشخص الذي يعاني من الضعف الانتصابي ، إما أن أكسيد النيتريك لا يتم إطلاقه بكميات كافية أو أن الأوعية الدموية لا تسترخي ، مما يعوق جودة ومدة الانتصاب. يعزز Tadalafil فعالية أكسيد النيتريك ويساعد أيضا الأوعية الدموية في القضيب على الاسترخاء ، مما يسمح بكمية كافية من الدم لتحقيق الانتصاب.

يمكن أن يكون سبب ضعف الانتصاب بسبب العوامل النفسية وكذلك المادية. تادالافيلي فعال بغض النظر عما إذا كان السبب جسديا أو نفسيا. تجدر الإشارة إلى أن Tadalafil سوف يسبب الانتصاب فقط عندما يكون هناك حافز جنسي.

فهم كيفية عمل Tadalafil لا يجعلها فعالة تلقائيا. ولذلك نحن بحاجة إلى طرح هذا السؤال الحاسم، مدى فعالية تادالافيلي. من مختلف التقارير, ونحن نفهم أن مستوى فعالية هذا الملحق تعزيز الذكور يختلف من 60٪ إلى 85٪.

كيفية استخدام تادالافيلي بشكل صحيح؟ ما هي الجرعة الآمنة ل تادالافيلي? توصية الجرعة لدينا – كم تادالافيلي يجب أن تأخذ?

تادالافيلي هو تكملة عن طريق الفم. وهي متاحة في شكل كبسولات. هذا هو دواء وصفة طبية وطبيبك سيحدد كيفية استخدام Tadalafil وماذا ينبغي أن يكون جرعة وتواتر هذا الدواء.

كيفية استخدام تادالافيل بشكل صحيح Tadalafil متاح في جرعات منخفضة بدءا من 2.5mg إلى 20mg. اعتمادا على حالتك بالضبط، سيحدد طبيبك الجرعة المناسبة لك. عادة, يصف الأطباء في البداية 5mg لمرضاهم واستنادا إلى كيفية استجابة المريض, أنها سوف تزيد من الجرعة.

يوصف Tadalafil أو يستخدم بطريقتين. يتم استخدامه إما كما وعندما يكون مطلوبا قبل النشاط الجنسي أو المنصوص عليها كجرعة يومية. في حال يصف لك الطبيب Tadalafil كجرعة يومية, ثم في البداية بدأت مع 2.5mg ويمكن زيادتها تصل إلى 5mg. بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونه كما وعندما يتطلب الأمر قبل النشاط الجنسي, يوصف 10mg ويمكن أن تصل إلى حد أقصى 20mg.

بغض النظر عما إذا كنت تأخذ هذه الحبوب كجرعة يومية أو حسب المتطلبات قبل النشاط الجنسي, لا تزيد الجرعة دون وصفة الطبيب أو المعرفة. Tadalafil آمنة فقط طالما يتم استخدامه بشكل صحيح ، وإذا حاولت تعزيز النتائج عن طريق زيادة الجرعة خارج الحدود المقبولة, ثم هل سيكون دعوة مخاطر لا لزوم لها. الأهم من ذلك, يجب أن تؤخذ الجرعة الموصى بها مرة واحدة فقط في اليوم الواحد.

كم من الوقت يستغرق عمل تادالافيلي؟

من المهم أن تعرف كم من الوقت سيستغرق لتادالافيلي للعمل فقط على أساس أنه يمكنك التخطيط للقاء الجنسي الخاص بك مع شريك حياتك. ينصح بأن تأخذ ساعتين على الأقل قبل النشاط الجنسي. هل يمكن أن تبدأ في رؤية الآثار في غضون ثلاثين دقيقة أو قد يستغرق ما يصل الى ساعتين قبل الحصول على النتائج المرجوة.

مدى فعالية ذلك سوف تعتمد أيضا على الجرعة التي أعطيت لك. حتى يتم ضرب الجرعة الصحيحة, لن تكون قادرة على الحصول على النتائج المتوقعة. في حالة إذا لم ينجح في المرة الأولى، لا تحصل بخيبة أمل. تحدث إلى طبيبك وسوف يقومون بإجراء التغييرات المطلوبة على الوصفة الطبية. مرة واحدة فعالة، وسوف تكون نشطة في الجسم لمدة تصل إلى 36 ساعة. في غضون 36 ساعة نافذة، كلما كنت أثار جنسيا، وسوف تكون قادرة على الحصول على الانتصاب. يمكن أن تختلف هذه النافذة أيضا من شخص لآخر. لذلك تحتاج إلى معرفة كيف بالضبط جسمك يستجيب.

لدينا Tadalafil الاستعراض والتقييم: Tadalafil إيجابيات وسلبيات:

كدواء وافقت ادارة الاغذية والعقاقير وكدواء وصفة طبية، Tadalafil يأتي مع تقييمات لائقة. هذا بأي حال من الأحوال يضمن فعالية 100٪ من هذا الدواء. هناك الرجال الذين يشعرون بخيبة أمل مع هذا الدواء بقدر ما هناك الرجال الذين هم سعداء تماما معها. الدواء يحصل على كل من الاستعراضات الإيجابية والسلبية.

لدينا تادالافيل مراجعة وتصنيف تادالافيلي مراجعات إيجابية

  • عملت منذ اليوم الأول: حاولت Tadalafil مع الكثير من التردد لأنني قد سمعت الكثير عن هذا الدواء، سواء جيدة أو سيئة. لم أكن متأكدا ما إذا كان سيعمل بالنسبة لي وما إذا كنت سوف تشعر بالحرج قبل شريكي. الحمد لله، وجدت تادالافيلي فعالة جدا من اليوم الأول.

تادالافيلي مراجعات سلبية

  • هل يعمل حقا؟ بعد محاولة واختبار جرعات مختلفة تحت وصفة طبيبي, ماذا يمكنني أن أقول, نتوقع أن أشعر بخيبة أمل تماما. هل تادالافيلي يعمل حقا؟ لم يفلح الأمر معي وأهدرت أموالي فقط.

الايجابيات:

  • وافقت عليها ادارة الاغذية والعقاقير
  • يعمل في غضون 30 دقيقة
  • متوفرة في جرعات مختلفة-2.5mg, 5mg, 10mg و 20mg
  • يمكن استخدامها كدواء جرعة يومية
  • يعمل عند استخدامه فقط عند الحاجة كذلك
  • يمكن استخدامها بتكتم كما أنها متاحة في شكل حبوب منع الحمل

سلبيات:

  • تختلف الفعالية من شخص لآخر
  • غير متوفر بدون وصفة طبية،
  • لا يعمل بشكل جيد بعد وجبة كبيرة
  • غير فعال عندما تؤخذ بعد الكثير من الكحول
  • العديد من الآثار الجانبية السلبية
  • غير مصنوع من المكونات الطبيعية

تادالافيلي يستعرض على شبكة الانترنت والمنتديات مثل ريديت:

ولا يوجد نقص في المعلومات فيما يتعلق بتادالافيلي. Tadalafil هو صيغة راسخة لعلاج ED. قبل الثقة العمياء في كل شيء ، تقرأ على الإنترنت عن هذا الدواء ؛ تحتاج إلى القيام بالواجبات المنزلية الخاصة بك للحصول على صورة واضحة عن Tadalafil، سلامتها وفعاليتها.

هل تادالافيلي سمعة طيبة أم أن هناك أي تحذيرات حول تادالافيلي على الإنترنت؟

هل Tadalafil ذات سمعة طيبة أو هل هناك أي تحذيرات حول Tadalafil على الإنترنت

There are general warnings about Tadalafil such as the need to use the correct dosage and the need to purchase it from state-approved pharmacies. Even though Tadalafil enjoys a reasonably good reputation, it is not made of natural ingredients. You will also not be able to order Tadalafil from online stores as you could do with Viagra.Moreover, if you take this drug along with the other medications, it can have negative side effects. A lot of caution is required before you take this male enhancement supplement.

ريال تادالافيلي الطبيب استعراض: هل Tadalafil العمل حقا أو أنها عملية احتيال؟

فعالية Tadalafil يختلف من شخص لآخر. عوامل مثل كم من الوقت سيستغرق الدواء للعمل، ونوعية الانتصاب وكم من الوقت سوف تستمر الآثار تختلف بالتأكيد. تشير النتائج السريرية إلى أن هذا الدواء المعتمد من إدارة الأغذية والعقاقير فعال ل 85٪ من المستخدمين.

تقييم طبيب تادالافيلي

نتائج تادالافيلي بعد أسبوعين: على الرغم من أن يوصف Tadalafil كدواء جرعة يومية، إلا أنها فقط لإعطاء الشخص المرونة لممارسة الجنس كلما يحب المرء دون الحاجة إلى إعداد خصيصا للقاء الجنسي عن طريق تناول حبوب منع الحمل قبل ساعتين من ممارسة الجنس. وبعبارة أخرى, لا يمكننا أن نتوقع أي فوائد تراكمية إذا كنت تأخذ الدواء بشكل مستمر, على عكس كمال الأجسام ملاحق التي سوف تعطيك التحسن التدريجي. طبيبك سوف تكون قادرة على التحقق من جرعات مختلفة في هذه الأسابيع الأولى لمعرفة الجرعة الأمثل بالنسبة لك.

نتائج تادالافيلي بعد شهر واحد: في غضون الشهر الأول ، كنت قد اكتسبت بعض الثقة والثقة في الدواء ، على افتراض أنه يعمل كما هو متوقع. كنت قد لاحظت أيضا كم من الوقت يستغرق للدواء للعمل وأخذ الدواء وفقا لذلك. أخذ الجرعات المناسبة وفقا لوصفة الطبيب الخاص بك سيجعل مشكلة ED تختفي طالما كنت تأخذ حبوب Tadalafil.

نتائج تادالافيلي بعد شهرين: إذا كان جسمك يستجيب بشكل جيد للدواء ، بحلول هذا الوقت ، كنت قد استعادت حياتك الجنسية. وهذا من شأنه أن يعزز احترام الذات الخاص بك وإزالة إحساسك بعدم الكفاية. في محاولة للتمسك الجرعة التي أعطيت لك.

نتائج تادالافيلي بعد 3 أشهر: يصف الأطباء Tadalafil للاستخدام على المدى الطويل. عندما توصف على المدى الطويل, طبيبك يوصي جرعة أقل. هذا وسوف تبقي الآثار الجانبية غير الضرورية التي من المتوقع بسبب الاستخدام على المدى الطويل في الخليج.

تقييم ونتائج التجارب السريرية Tadalafil 2021: هل تادالافيلي آمن للاستخدام؟

تادالافيلي هو الشكل العام لسياليس. تمت الموافقة على هذا الدواء من قبل ادارة الاغذية والعقاقير. تمت الموافقة على عدد من الشركات لتصنيع Tadalafil وعند الشراء ، تحتاج إلى التأكد من أنه يتم الحصول عليه من الشركة المصنعة المناسبة.

هل تادالافيل آمن للاستخدام تشير التقييمات السريرية إلى أنه قد تكون هناك آثار جانبية على هذا الدواء. طبيعة الآثار الجانبية يمكن أن تختلف من الصداع إلى الإسهال. شدة الآثار الجانبية سوف تختلف أيضا من شخص لآخر.

قبل وصف دواء Tadalafil، سيحدد طبيبك ما إذا كان آمنا لك استنادا إلى تاريخك الطبي وحالتك الصحية الحالية. هذا هو أحد الأسباب التي تجعلك لا تحاول الحصول على Tadalafil دون وصفة طبية مطلوبة ، حيث قد لا تكون في وضع يمكنها من تحديد ما إذا كان آمنا لك.

لا يوصف Tadalafil لأولئك الذين لا ينصح بممارسة الجنس معهم ، مثل الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية. علاوة على ذلك ، إذا كنت تتناول بالفعل أي أدوية أخرى ، فأنت بحاجة إلى إبقاء طبيبك على اطلاع. في حال كنت تتناول بالفعل أي شكل من أشكال أدوية النترات ، فلا بد أنك ستواجه انخفاضا مفاجئا في ضغط الدم.

ما الذي أحتاج إلى التفكير فيه إذا كنت أرغب في إيقاف Tadalafil؟

ستبقى آثار Tadalafil في جسمك لمدة تصل إلى 36 ساعة بعد تناول الجرعة الأخيرة. بمجرد التوقف عن تناول Tadalafil ، ستعود مشكلات ED الخاصة بك. في حال كنت قد تم اتخاذ Tadalafil كدواء جرعة يومية وتريد التحول إلى المخدرات تعزيز الذكور كل الطبيعية مثل الفياجرا, ثم تأكد من أن هناك ما يكفي من الوقت للتبديل من دواء واحد إلى آخر. الفياجرا لا تتطلب أي وصفة طبية ويمكنك طلب ذلك عبر الإنترنت، ليست هناك حاجة لاستشارة الطبيب. ومع ذلك، قبل إجراء هذا التبديل، قد ترغب في التحدث إلى طبيبك حول السرعة التي يمكنك التوقف عن Tadalafil.

أين يمكنك شراء تادالافيلي؟ تادالافيلي مقارنة الأسعار وصفقات للبيع:

أين يمكنك شراء تادالافيل يمكن شراء Tadalafil من الصيدلية المحلية الخاصة بك. ستحتاج بالطبع إلى وصفة طبية من طبيبك. اعتمادا على الشركة المصنعة، فإن تكلفة Tadalafil تختلف. وعلاوة على ذلك، كل صيدلية تبيعها أيضا بسعر مختلف. تحتاج إلى القيام بالواجبات المنزلية الخاصة بك بشكل جيد والانخراط في التسوق مقارنة المريض قبل وضع طلبك على الأقل في المرة الأولى بحيث كنت تعرف أنك تدفع الثمن المناسب.

هل يمكنك شراء تادالافيلي في صيدلية؟

نعم، يمكن شراء Tadalafil من الصيدلية. وهو دواء وصفه طبية، وأنه غير متوفر في أي من المتاجر على الانترنت.

Tadalafil مراجعة الاستنتاج -- تجربتنا والتوصية :

إذا كنت تبحث بشكل يائس عن علاج موثوق به لضعف الانتصاب أو مشاكل العجز الجنسي ، فإن Tadalafil سيأتي كعزاء كبير. هناك احتمالات أن هذا الدواء يفشل لك لأنه لا يتم الإبلاغ عن فعالية 100٪ مع Tadalafil. في مثل هذه الحالات، قد تحتاج إلى البحث عن أدوية فعالة أخرى مثل الفياجرا.

تشير الاختبارات السريرية إلى أنه دواء آمن إلى حد ما. ومع ذلك, إذا لم يتم اتباع الجرعة الصحيحة أو إذا كنت بالفعل أخذ أي أدوية أخرى التي لم تخبر طبيبك, ثم هل يمكن أن تعاني من آثار جانبية سلبية خطيرة.

الجانب السلبي ، ومع ذلك ، هو أنه لا يمكنك طلب Tadalafil عبر الإنترنت في أي وقت تريد. يجب أن تكون مستعدا لإخراج سرك ومناقشته مع طبيبك. في حال كنت لا تشعر بالراحة مناقشة هذه المسألة مع طبيبك، ثم تحتاج إلى البحث عن بدائل فعالة أخرى وأكثر أمانا مثل الفياجرا التي يمكن أن يؤمر تكتم على الانترنت.

 

Tadalafil مراجعة الاستنتاج -- تجربتنا والتوصية :

الأسئلة المتكررة حول تادالافيلي:

كم يكلف Tadalafil وأين يمكنني شراء Tadalafil بأرخص سعر؟

هل هناك أي صفقات Tadalafil أو رموز القسيمة؟

هل من الممكن شراء Tadalafil على موقع ئي باي والأمازون؟

هل هناك أي انتقادات لتادالافيلي أو من المستحسن أن تأخذ Tadalafil؟

هل تادالافيلي لديه أي مخاطر أو آثار جانبية؟

هل من الآمن أخذ تادالافيلي باستمرار؟

من وراء الشركة المصنعة لشركة تادالافيلي؟

هل أحتاج إلى وصفة طبية لشراء تادالافيلي؟

موارد

  • "حقائق الأدوية الجنيسة"، تم الوصول إليها من: https://www.fda.gov/drugs/generic-drugs/generic-drug-facts، تاريخ الوصول: 03 نوفمبر 2021.
  • "مثبطات فوسفوديستيراز-5 (PDE5) في إدارة ضعف الانتصاب"، تم الوصول إليها من: https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC3776492/، تاريخ الوصول: 03 نوفمبر 2021.
  • "دور مثبطات فوسفوديستيراز-5 في الالتهاب البروستاتا: مراجعة" ، تم الوصول إليها من: https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC4570643/ ، تاريخ الوصول: 03 نوفمبر 2021.
  • "أسئلة وأجوبة ل Tadalafil (tadalafil)" ، تم الوصول إليها من: https://www.fda.gov/drugs/postmarket-drug-safety-information-patients-and-providers/questions-and-answers-Tadalafil-tadalafil ، تاريخ الوصول: 3 نوفمبر 2021.
  • "هل يجب أن تأخذ حبوب منع الحمل ضعف الانتصاب اليومية؟" ، الوصول إليها من: https://www.health.harvard.edu/mens-health/should-you-take-a-daily-erectile-dysfunction-pill ، تاريخ الوصول: 3 نوفمبر 2021.
  • "إصدارات مزيفة من أقراص Tadalafil التي تم تحديدها وهي تدخل الولايات المتحدة"، تم الوصول إليها من: https://www.fda.gov/drugs/drug-safety-and-availability/counterfeit-versions-Tadalafil-tablets-identified-entering-united-states، تاريخ الوصول: 3 نوفمبر 2021.
  • "TADALAFIL- tadalafil tablet, فيلم مغلف" ، تم الوصول إليه من: https://uspl.lilly.com/Tadalafil/Tadalafil.html#pi ، تاريخ الوصول: 3 نوفمبر 2021.
  • "دراسة Tadalafil مرة واحدة في اليوم لمدة 12 أسبوعا في الرجال الذين يعانون من علامات وأعراض تضخم البروستاتا الحميد" ، تم الوصول إليها من: https://www.clinicaltrials.gov/ct2/show/NCT00384930 ، تاريخ الوصول إليه: 3 نوفمبر 2021.
  • Tadalafil في علاج ضعف الانتصاب، الوصول إليها من: https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC2643112/، تاريخ الوصول: 3 نوفمبر 2021.

د. دانا كيم

الدكتورة دانا كيم هي صيدلية سريرية. حصلت على درجة الدكتوراه في الصيدلة من جامعة إلينوي في شيكاغو. وقد عملت كصيدلانية ضخ المنزل وكتبت الاتصالات السريرية للمرضى والمهنيين لأكثر من عشر سنوات. الدكتور كيم هو أيضا كاتب familyfoodandtravel.com.

تقييمات المستخدمين

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

19 − sixteen =

What is Tadalafil and what does Tadalafil do? How do Tadalafil Pills work?

Tadalafil Review

One of the outcomes of our fast-paced, postmodern life is a high level of stress. The number of people that succumb to chronic disorders is increasing. One of the byproducts of stress and the frantic lifestyle, according to the healthcare professionals, is erectile dysfunction or what is commonly known as ED. An alarmingly unprecedented increase in the percentage of men who suffer from this sexual disorder has been noted lately. Especially men over 40 experience this condition as a temporary or as a permanent impairment.

If you are secretly suffering from ED or impotency and if you are looking for an effective treatment, then you do not have to worry. There are many ED treatments options available to you today. We are going to review here one such treatment option namely Tadalafil. Let us find out whether it is safe to use this male enhancement supplement, how effective it is, how to use it and whether there are any other better alternatives for this supplement that you could consider, such as MaasaLong.

What is Tadalafil?

Tadalafil is the generic Cialis. Until 2018, it was sold only as a branded drug by Eli Lilly and Company. It was marketed as Cialis. However, the patent held by this company expired in 2018, after which it opened up the market for the generic Cialis or Tadalafil.

Better Alternative
Tadalafil-10mg Massalong Product
Product Tadalafil MaasaLong
Effect Better erection  ✓ 100% Natural & Safe
 ✓ Sex Life Support
 ✓ Improved Sex Stamina
Possible risks X Dizziness
X Headaches
X Gastric problem
X Bloating
X Lower back ache
X Stuffy nose
 ✓ No risks
Content 2.5mg, 5mg, 10mg, 20mg Pills  60 Capsules
Dosage As recommended by the doctor  2 Capsules / Day
Enough for
Depends of dosage  30 Days
Price $118  $69,99
Shipping X Pharmacy bought Free Worldwide
Reviews ⭐⭐⭐ 3/5  ⭐⭐⭐⭐⭐ 5/5
Delivery time X Pharmacy bought 1-3 Days


Tadalafil is one of the most popular treatments prescribed by the doctors for erectile dysfunction or ED. This is an FDA approved drug and you will need a prescription to buy Tadalafil.

Tadalafil is not prescribed for women and children.

What are the ingredients in Tadalafil?

medicinal-pillsIn the generic Cialis or Tadalafil, the active ingredient is Tadalafil. The active ingredient is a phosphodiesterase inhibitor, commonly known as PDE5 inhibitor. There are other inactive ingredients in the supplement, which are used to package the drug. However, the inactive ingredients will depend on the manufacturer. Generic Cialis or Tadalafil is manufactured by a number of manufacturers. If you want to find out what inactive ingredients are used in this supplement, you need to check the manufacturer specific list.

What does Tadalafil do and how does it work? Does Tadalafil really work?

In the event of sexual stimulus, the body releases nitric oxide in penis. This spurs a number of responses from the body that result in increased blood flow to the penis. This is what causes the erection. This is achieved by the relaxation of the blood vessels. In a person who is suffering from ED, either the nitric oxide is not released in adequate quantities or the blood vessels do not relax, which hampers the quality and the duration of the erection. Tadalafil boosts the effectiveness of nitric oxide and it also helps the blood vessels in the penis relax, allowing adequate quantity of blood to achieve an erection.

Erectile Dysfunction could be caused due to psychological as well as physical factors. Tadalafil is effective regardless of whether the cause is physical or psychological. It has to be noted that Tadalafil will cause an erection only when there is a sexual stimulus.

Understanding how Tadalafil works does not make it automatically effective. We need to therefore ask this crucial question, how effective is Tadalafil. From various reports, we understand that the effectiveness level of this male enhancement supplement varies from 60% to 85%.

How to use Tadalafil correctly? What is the safe dosage for Tadalafil? Our dosage recommendation – How much Tadalafil should you take?

Tadalafil is an oral supplement. It is available in the form of capsules. This is a prescription drug and your doctor will determine how to use Tadalafil and what should be the dosage and frequency of this drug.

Tadalafil-MegalisTadalafil is available in low dosages starting from 2.5mg to 20mg. Depending on your exact condition, your doctor will determine the right dosage for you. Normally, doctors prescribe initially 5mg to their patients and based on how the patient responds, they will increase the dosage.

Tadalafil is prescribed or used in two ways. It is either used as and when required before the sexual activity or prescribed as daily dosage. In case your doctor prescribes you Tadalafil as daily dosage, then initially it is started with 2.5mg and it could be increased up to 5mg. For those who are using it as and when required before the sexual activity, 10mg is prescribed and it can reach a maximum of 20mg.

Regardless of whether you are taking these pills as daily dosage or as per requirement before the sexual activity, do not increase the dosage without the doctor’s prescription or knowledge. Tadalafil is safe only as long as it is used correctly and if you try to enhance the results by increasing the dosage beyond the acceptable limits, then you would be inviting unnecessary risks. Most importantly, the recommended dosage should be taken only once per day.

How long does it take for Tadalafil to work?

It is important to know how long it will take for Tadalafil to work only based on that you can plan your sexual encounter with your partner. You are recommended to take at least two hours before the sexual activity. You could start seeing the effects within thirty minutes or it could take up to two hours before you get the desired results.

How effective it is will also depend on the dosage given to you. Until the right dosage is hit, you will not be able to get the expected results. In case if it does not work the first time, do not get disappointed. Talk to your doctor and they will make the required changes to the prescription. Once effective, it will be active in your body for up to 36 hours. Within the 36-hour window, whenever you are sexually aroused, you will be able to get an erection. This window could also vary from person to person. You need to therefore figure out how exactly your body is responding.

Our Tadalafil review and rating: Tadalafil pros and cons:

As an FDA approved drug and as a prescription drug, Tadalafil comes with decent ratings. This by no means assures 100% effectiveness of this drug. There are men who are disappointed with this drug as much as there are men who are totally happy with it. The drug gets both positive and negative reviews.

Tadacip-20Tadalafil positive reviews

  • Worked from day one: I tried Tadalafil with a lot of hesitation because I have been hearing a lot about this drug, both good and bad. I was not sure whether it would work for me and whether I would be embarrassed before my partner. Thankfully, I found Tadalafil very effective from day one.

Tadalafil negative reviews

  • Does it really work? After trying and testing various dosages under my doctor’s prescription, what can I say, expect that I am totally disappointed. Does Tadalafil really work? It did not work for me and I only wasted my money.

Pros:

  • Approved by FDA
  • Works in short as 30 minutes
  • Available in various dosages–2.5mg, 5mg, 10mg and 20mg
  • Can be used as a daily dosage drug
  • Works when used only when needed as well
  • Can be used discreetly as it is available in the form of pills

Cons:

  • Effectiveness varies from person to person
  • Not available without prescription,
  • Does not work well after a large meal
  • Not effective when taken after a lot of alcohol
  • Many negative side effects
  • Not made of natural ingredients

Tadalafil reviews on the internet and forums like Reddit:

There is no shortage of information as far as Tadalafil is concerned. Tadalafil is a well-established formula for treating ED. Before blindly trusting everything, you read online about this drug; you need to do your own homework to get a clear picture about Tadalafil, its safety and effectiveness.

Is Tadalafil reputable or are there any warnings about Tadalafil on the internet?

Erectile-Dysfunction

There are general warnings about Tadalafil such as the need to use the correct dosage and the need to purchase it from state-approved pharmacies. Even though Tadalafil enjoys a reasonably good reputation, it is not made of natural ingredients. You will also not be able to order Tadalafil from online stores as you could do with MaasaLong, a male enhancement product that is made of natural ingredients. Moreover, if you take this drug along with the other medications, it can have negative side effects. A lot of caution is required before you take this male enhancement supplement.

Real Tadalafil Doctor Review: does Tadalafil really work or is it a scam?

The effectiveness of Tadalafil varies from person to person. Factors such as how long it would take for the drug to work, the quality of the erection and how long the effects will last definitely vary. Clinical results indicate that this FDA approved drug is effective for 85% of the users.

Tadalafil doctor assessment

Tadalafil results after two weeks: Even though Tadalafil is prescribed as a daily dosage drug, it is only to give the person the flexibility to have sex whenever one likes without having to prepare specially for the sexual encounter by taking the pills two hours before sex. In other words, we cannot expect any cumulative benefits if you take the drug continuously, unlike the bodybuilding supplements which will give you progressive improvement. Your doctor will be able to check various dosages in these initial weeks to find out the most optimal dosage for you.

Tadalafil results after one month: Within the first month, you would have gained some trust and confidence in the drug, assuming that it works as expected. You would have also observed how long it takes for the drug to work and take the drug accordingly. Taking the right dosages as per your doctor’s prescription will make the ED problem disappear as long as you are taking the Tadalafil pills.

Tadalafil results after two months: If your body responds well to the drug, by this time, you would have reclaimed your sex life. This would boost your self-esteem and remove your sense of inadequacy. Try to stick to the dosage given to you.

Tadalafil results after 3 months: Doctors prescribe Tadalafil for long term use. When prescribed for long term, your doctor would recommend lower dosage. This will keep the unnecessary side effects that are to be expected due to long term usage at bay.

Tadalafil 2021 clinical trial assessment and results: Is Tadalafil safe to use?

Tadalafil is the generic form of Cialis. This drug is approved by the FDA. A number of companies have been approved to manufacture Tadalafil and when you are buying, you need to make certain that it is being sourced from the right manufacturer.

TadalafilClinical assessments indicate that there could be side effects on this drug. The nature of the side effects could vary from headache to diarrhea. The intensity of the side effects will also vary from person to person.

Before prescribing Tadalafil, your doctor will determine whether it is safe for you based on your medical history and your current health condition. This is one of the reasons why you should not try to source Tadalafil without the required prescription, as you may not be in a position to decide whether it is safe for you.

Tadalafil is not prescribed to those for whom sex is not advised, such as people with cardiovascular diseases. Moreover, if you are already taking any other drugs, you need to keep your doctor informed. In case you are already taking any form of nitrate medication, you are bound to experience a sudden drop of blood pressure.

What do I need to consider if I want to discontinue Tadalafil?

The effects of Tadalafil will remain in your body for up to 36 hours after you have taken the last dose. Once you stop taking Tadalafil, your ED issues will return. In case you have been taking Tadalafil as a daily dosage drug and you want to switch to an all-natural male enhancement drug such as MaasaLong, then make sure that there is enough time to switch from one drug to the other. MaasaLong does not require any prescription and you can order it online, there is no need to consult a doctor. However, before making this switch, you may want to talk to your doctor about the pace at which you could discontinue Tadalafil.

Where can you buy Tadalafil? Tadalafil price comparison & deals for sale:

Tadalafil MylanTadalafil could be purchased from your local pharmacy. You will, of course, need your doctor’s prescription. Depending on the manufacturer, the cost of Tadalafil will vary. Moreover, each pharmacy also sells them at a different price. You need to do your homework well and engage in patient comparison shopping before placing your order at least the first time so that you know that you are paying the right price.

Can you buy Tadalafil in a pharmacy?

Yes, Tadalafil can be purchased from the pharmacy. It is a prescription drug, and it is not available in any of the online stores.

Tadalafil Review Conclusion - Our experience and recommendation:

If you have been desperately looking for a reliable treatment for your erectile dysfunction or impotency issues, Tadalafil will come as a great consolation. There are chances that this drug fails you because 100% effectiveness is not reported with Tadalafil. In such cases, you may need to look for other effective drugs such as MaasaLong.

Clinical tests indicate that it is a fairly safe drug. However, if correct dosage is not followed or if you are already taking any other medications which you have not told your doctor, then you could be experiencing serious negative side effects.

The downside, however, is that you cannot order Tadalafil online anytime you like. You should be prepared to let your secret out and discuss it with your doctor. In case you do not feel comfortable discussing the issue with your doctor, then you need to look for other effective and safer alternatives such as MaasaLong that could be ordered discreetly online.

Healthstatus Conclusion

Frequently asked questions about Tadalafil:

How much does Tadalafil cost and where can I buy Tadalafil for the cheapest price?

Are there any Tadalafil deals or coupon codes?

Is it possible to buy Tadalafil on eBay and Amazon?

Are there any criticisms of Tadalafil or is it recommended to take Tadalafil?

Does Tadalafil have any risks or side effects?

Is it safe to take Tadalafil continuously?

Who is behind the manufacturer of Tadalafil?

Do I need a prescription to buy Tadalafil?

Resources

“Generic Drug Facts”, Accessed From: https://www.fda.gov/drugs/generic-drugs/generic-drug-facts, Accessed Date: 03 Nov 2021.
“Phosphodiesterase-5 (PDE5) Inhibitors In the Management of Erectile Dysfunction”, Accessed From: https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC3776492/, Accessed Date: 03 Nov 2021.
“The role of phosphodiesterase-5 inhibitors in prostatic inflammation: a review”, Accessed From: https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC4570643/, Accessed Date: 03 Nov 2021.
“Questions and Answers for Tadalafil (tadalafil)”, Accessed From: https://www.fda.gov/drugs/postmarket-drug-safety-information-patients-and-providers/questions-and-answers-Tadalafil-tadalafil, Accessed Date: 3 Nov 2021.
“Should you take a daily erectile dysfunction pill?”, Accessed From: https://www.health.harvard.edu/mens-health/should-you-take-a-daily-erectile-dysfunction-pill, Accessed Date: 3 Nov 2021.
“Counterfeit Versions of Tadalafil tablets identified entering the United States”, Accessed From: https://www.fda.gov/drugs/drug-safety-and-availability/counterfeit-versions-Tadalafil-tablets-identified-entering-united-states, Accessed Date: 3 Nov 2021.
“TADALAFIL- tadalafil tablet, film coated”, Accessed From: https://uspl.lilly.com/Tadalafil/Tadalafil.html#pi, Accessed Date: 3 Nov 2021.
“Study of Tadalafil Once-a Day for 12 Weeks in Men With Signs and Symptoms of Benign Prostatic Hyperplasia”, Accessed From: https://www.clinicaltrials.gov/ct2/show/NCT00384930, Accessed Date: 3 Nov 2021.
Tadalafil in the treatment of erectile dysfunction, Accessed From: https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC2643112/, Accessed Date: 3 Nov 2021.

Dr. Dana Kim

Dr. Dana Kim is a clinical pharmacist. She earned her doctorate in pharmacy from the University of Illinois at Chicago. She has worked as a home infusion pharmacist and has written clinical communications for patients and professionals for more than ten years. Dr. Kim is also a Writer for familyfoodandtravel.com.

Latest posts by Dr. Dana Kim (see all)