ما هو فاردينافيلي وماذا يفعل فاردينافيلي؟ كيف تعمل حبوب Vardenafil؟

فاردينافيلي تعليقات

إذا كنت تقرأ هذا الاستعراض، فمن المرجح جدا أن كنت تعاني من علامات العجز الجنسي، غير قادر على الحصول على الانتصاب أو الحفاظ على الانتصاب لفترة كافية للاستمتاع بالجنس مرضية وتبحث عن علاج فعال. عدد الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب أو الضعف الجنسي يتزايد عاما بعد عام. هناك أسباب مختلفة لهذا الشرط. بعض منهم تجربة هذا الشرط مؤقتا وبالنسبة للآخرين هو أكثر من طبيعة دائمة. ويمكن أن تعزى الأسباب أيضا إلى ظروف بدنية أو لأسباب نفسية. 

الحمد لله، اليوم لم يكن لديك لتحمل هذا الشرط لفترة طويلة جدا وتعاني سرا. سوف تكون قادرة على العثور على مجموعة واسعة من خيارات العلاج. تحتاج فقط للبحث عنهم بنشاط. واحدة من العلاجات الأكثر شعبية لED أو ضعف الانتصاب هو Vardenafil. دعونا نستعرض هذا العلاج ED ومعرفة ما إذا كان هو خيار العلاج موثوق بها، وهذا يمكن أن تساعدك على استعادة حياتك الجنسية بمساعدة Vardenafil، هل هو آمن للاستخدام، هل هناك أي آثار جانبية، وكيفية استخدامها بشكل صحيح، وكم يكلف، هل هناك أي بدائل أفضل وهلم جرا. 

ما هو فاردينافيلي؟

Vardenafil هو شكل عام من اسم العلامة التجارية المخدرات ليفيترا. Vardenafil هو دواء يعالج ضعف الانتصاب أو الضعف الجنسي لدى الرجال. هذا هو مثبطات فوسفوديستيراز أو PDE. في الرجال الذين يعانون من ED، القضيب لا يحصل على تدفق الدم الكافي المطلوب لتحقيق الانتصاب. Vardenafil يزيد من تدفق الدم إلى القضيب كلما كان هذا هو التحفيز الجنسي. Vardenafil ليس علاجا ولكنه يقدم فقط الإغاثة لED كما وعند الحاجة. هناك بدائل فعالة أخرى لفاردينافيلي مثل ماسالونغ.

اسم المنتج

ليفيترا

أثر

✓ يعالج ضعف الانتصاب
✓ يحسن الحياة الجنسية

✓ تأثير يدوم حتى 10 ساعات

الآثار الجانبية

✓ لا آثار جانبية

ثمن

من 29.99 دولار

حزمة

معبأة بشكل مختلف في أجزاء مختلفة من العالم:

✓ 4 حزمة حبوب منع الحمل
✓ 30 زجاجة حبوب منع الحمل

جرعة

5mg، 10mg، 15mg، 20mg. / يوم

تصنيف النجوم

شحن

✓ مجانا

ما هي مكونات فاردينافيلي؟

العنصر النشط في فاردينافيلي هو فاردينافيلي هيدروكلوريد ثلاثيهيدرات. سيكون هناك أيضا المكونات غير الطبية وغير النشطة الأخرى التي تستخدم لحزمة الدواء في شكل حبوب منع الحمل. المكونات غير النشطة والمكونات غير الطبية تختلف تبعا للشركة المصنعة. ينتمي هذا العنصر إلى فئة من الأدوية تسمى مثبطات PDE (فوسفوديستيراز). Vardenafil يأتي في شكل حبوب منع الحمل من نقاط القوة المختلفة.

كيف يعمل فاردينافيلي؟ ما مدى فع تأثير Vardenafil على ضعف الانتصاب؟

فاردينافيلي له خصائص توسع الأوعية، وهو مثبط إنزيم فوسفوديستيراز-5. وهذا يعني أنه يمنع إفراز الإنزيمات فوسفوديستيراز-5. يقلل هذا الإنزيم من فعالية أكسيد النيتريك ، الذي يتم إنشاؤه في منطقة القضيب أثناء التحفيز الجنسي ويمنع الانتصاب. عندما تأخذ Vardenafil، يتم منع هذا إفراز الإنزيم أو تقليله. أكسيد النيتريك المتولدة سوف تكون قادرة على القيام بعملها وتساعد في تحقيق الانتصاب. 

رد فعل آخر يحدث عندما يتم إطلاق أكسيد النيتريك في وقت التحفيز الجنسي هو استرخاء العضلات الملساء بحيث يمكن أن يتدفق المزيد من الدم إلى القضيب ، مما يسبب الانتصاب. عندما يعاني الرجال من ED ، لا تتواصل الأعصاب بشكل فعال مع الدماغ. ونتيجة لذلك، فإن جميع الاستجابات الطبيعية للتحفيز الجنسي ستكون مفقودة. 

ما مدى جودة تأثير فاردينافيل على ضعف الانتصاب

PDE-5 إنزيم يمنع الاستجابات عن طريق كسر الاستجابات الكيميائية الناجمة عن إفراز أكسيد النيتريك. فاردينافيلي، مثبط PDE-5، يعوق هذا الإنزيم من العمل طالما أن الدواء نشط في الجسم. 

وقد أجريت أبحاث مختلفة لفهم الاستجابات للتحفيز الجنسي وكيف يعمل vardenafil في الجسم لمساعدة القضيب تحقيق الانتصاب. الانتصاب لا يحدث دون التحفيز الجنسي. Vardenafil ليس العلاج ED الوحيد الذي يمكن أن تؤدي هذه الوظائف، وهناك علاجات ED جميع الطبيعية الأخرى التي يمكن أن تنظر لضعف الانتصاب الخاص بك، مثل Maasalong.

كيف يمكنك استخدام وجرعة Vardenafil للحصول على أفضل النتائج? توصية الجرعة لدينا – كم ينبغي أن تأخذ Vardenafil?

يتم تسويق Vardenafil في شكل حبوب منع الحمل ويتم تناوله عن طريق الفم. سوف تكون قادرة على العثور على vardenafil في نقاط القوة التالية-5mg, 10mg و 20mg.

الجرعة الأولية الأكثر شيوعا المنصوص عليها هو 10mg. اعتمادا على فعالية الملحق, الجرعة يمكن تعديلها. ويمكن زيادة تصل إلى 20mg. الحد الأقصى المسموح به الجرعة 20mg. 

لا ينبغي أن تؤخذ حبوب منع الحمل أكثر من مرة واحدة في اليوم الواحد. ينصح بتناول Vardenafil قبل ساعة واحدة على الأقل من النشاط الجنسي. وهذا يعني أنك بحاجة إلى التخطيط لنشاطك الجنسي مسبقا. لا يمكن أن يكون عفويا.

وسوف تبدأ العمل في أي مكان من 25 دقيقة إلى 60 دقيقة. ومن المتوقع أن يكون الدواء فعالا لمدة تصل إلى 10 ساعات. قد يختلف هذا من شخص لآخر. 

للاستخدام الشيخوخة (الرجال أكثر من 65 سنوات), الجرعة الأولية الموصى بها هو 5mg. لا تضاعف الجرعة بنفسك في حالة فشل الدواء في أن يكون فعالا. قبل زيادة الجرعة, استشارة الطبيب لأن يرتبط Vardenafil مع العديد من الآثار الجانبية الخطيرة, بما في ذلك نوبة قلبية. لا تأخذ أي مخاطر من هذا القبيل؛ إذا كنت تبحث عن بدائل أكثر أمانا، يمكنك تجربة ماسالونج.

كم فاردينافيل يجب أن تأخذ

كم من الوقت يستغرق عمل (فاردينافيلي)؟

وسوف يستغرق أي مكان من 25 دقيقة إلى 60 دقيقة قبل هذا العلاج ED يمكن أن تعمل. ومع ذلك، تذكر أنك سوف تكون قادرة على تحقيق الانتصاب فقط عندما يكون هناك حافز جنسي. إذا لم يكن هناك حافز جنسي ، فلن تحصل على الانتصاب حتى بعد 60 دقيقة. سيكون الدواء نشطا في جسمك في أي مكان من ثماني ساعات إلى عشر ساعات. 

تقييم ونتائج التجارب السريرية Vardenafil 2022: هل Vardenafil آمن للاستخدام؟

وقد أجريت العديد من الأبحاث والدراسات لإثبات فعالية Vardenafil في علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال. في عام 2007، تم اختبار فاردينافيلي من قبل باير مع إجمالي عدد المشاركين من 2471. أجريت التجربة السريرية لمدة عام واحد. وشملت الدراسة الرجال الذين تزيد أعمارهم عن 18 سنة. وشملت كل من الاكتئاب وغير الاكتئاب الرجال الذين عانوا من ED ولكن دون علاج أو تعامل بشكل غير فعال مع أدوية أخرى.

Vardenafil هو دواء وصفة طبية ، ويجب استخدامه وفقا للوصفة الطبية. عندما يتم اتباع توصيات الطبيب ، يتم العثور على أنها آمنة. ومع ذلك ، تجدر الإشارة هنا إلى أنه حتى الرجال الذين كانوا يتناولون Vardenafil تحت إشراف طبيبهم عانوا من آثار جانبية. لا يعاني الجميع من الآثار الجانبية ، وهذا يستدعي الحذر عند استخدام الدواء. لا يمكنك أن تأخذ بشكل أعمى vardenafil دون أي احتياطات. لا تأخذ جرعة ثانية في غضون 24 ساعة فقط لأنها لم تكن تعمل بالنسبة لك. في حال كنت ترغب في زيادة الجرعة, تحتاج إلى التحدث إلى طبيبك أولا.

أولئك الذين يعانون من أي آثار جانبية سلبية ينصح لوقف الدواء فورا والحصول على الرعاية الطبية على الفور.

نتائج Vardenafil قبل وبعد: هل Vardenafil العمل حقا أو أنها عملية احتيال?

Vardenafil هو دواء معتمد لED. وقد ذكرت العديد من أنها كانت قادرة على تحقيق مستوى مرض من الانتصاب. وهذا لا يعني أنه يعمل بشكل جيد على قدم المساواة للجميع. هناك رجال خاب أملهم من فعالية فاردينافيلي. لا يمكننا أن نعتبرها عملية احتيال، ولكن في الوقت نفسه، لا يمكننا أن نعلن أيضا أنه يعمل 100٪ للجميع. 

Vardenafil ليس دواء جرعة يومية. يجب عدم استخدامه بشكل مستمر. يجب أن يؤخذ فقط كما ومتى لزم الأمر قبل النشاط الجنسي. وعلاوة على ذلك، يجب أن يوصف من قبل الطبيب.
  • نتائج Vardenafil بعد أسبوعين: يتم أخذ Vardenafil فقط كما هو مطلوب قبل النشاط الجنسي. لا يمكنك، لذلك، قياس الفوائد التدريجية لهذا الدواء على مدى فترة محددة. ومع ذلك ، في الأسبوعين الأولين ، كان طبيبك قد اختبر نقاط القوة المختلفة للدواء وكان سيتعرف على الجرعة المثلى التي تناسبك.
  • نتائج Vardenafil بعد شهر واحد: عند استخدام Vardenafil كما هو مطلوب، في غضون الشهر الأول، كنت قد اكتسبت الثقة في أدائك على السرير وفي قدرتك على إرضاء شريك حياتك. وهذا سوف تجعلك تشعر بمزيد من الاسترخاء والتمتع الجنس الخاص بك على نحو أفضل. من المهم تتبع أي آثار جانبية قد تواجهها عند استخدام الدواء. يجب عزل أن الآثار الجانبية بسبب Vardenafil. قم بنقل استجاباتك باستمرار إلى طبيبك حتى يتمكن طبيبك من تقديم توصيات صحيحة.
  • نتائج Vardenafil بعد شهرين: في الشهرين الأولين ، كنت قد بدأت تتمتع بحياة جنسية طبيعية. سوف تكون قادرة على خطة لقاءاتك الجنسية أفضل وتأخذ بتكتم حبوب منع الحمل الخاصة بك اعتمادا على كيفية تطور الأمور في أي يوم معين.
  • نتائج Vardenafil بعد 3 أشهر: After في الأشهر الثلاثة الأولى ، كانت حياتك الجنسية ستتحسن بشكل كبير. إذا لم تكن راضيا عن الدواء الذي تتناوله أو إذا كنت تعاني باستمرار من أي آثار جانبية تجعلك تشعر بالبؤس بعد تناول حبوب Vardenafil ، فيجب عليك التفكير في التحول إلى بدائل أخرى أكثر أمانا مثل Maasalong.

لدينا Vardenafil الاستعراض والتقييم: Vardenafil إيجابيات وسلبيات:

تعرف Vardenafil باسم Levitra ، العلامة التجارية التي تم تسويقها بموجبها لأول مرة. ومع ذلك، فإنه يتوفر الآن في شكل عام من Vardenafil. كل واحد يستجيب لهذا العلاج ED بشكل مختلف. وقد شهد البعض نتائج استثنائية، والبعض الآخر ليس لديه سوى نوبات متكررة من خيبات الأمل. تحتاج إلى التحقق من المخدرات نفسك لنرى كيف كنت تنوي الاستجابة. بالنسبة لبعض الرجال، فمن فعالة من حيث الانتصاب التي يحققونها، ولكن بعد استخدام حبوب منع الحمل أنها تواجه آثار جانبية خطيرة أن يجبر المرء على وقف Vardenafil على الرغم من فعاليته. دعونا ننظر في بعض الاستعراضات المستخدم على Vardenafil.

فاردينافيلي مراجعات إيجابية

  • Vardenafil فعالة جدا بالنسبة لي: لقد حاولت عددا من العلاجات الأخرى ضعف الانتصاب، ولكن لم أكن سعيدا مع أي منها. أخيرا اضطررت إلى استشارة طبيب، ووصف لي فاردينافيلي. أنا سعيد بالنتائج.

فاردينافيلي الاستعراضات السلبية

  • الآثار الجانبية رهيبة: كنت يائسة لإيجاد حل لبلدي ED وعندما وصف طبيبي Vardenafil; كنت آمل فقط أن ينجح الأمر لسوء الحظ، كل ما تبقى لي كان ليلة بائسة من الآثار الجانبية وليس الجنس. 
  • لا يمكن الاعتماد عليها للغاية: Vardenafil ليست واحدة من العلاجات ED الأكثر موثوقية، لا بد لي من القول. يعمل في بعض الأحيان ، ولا يعمل في أوقات أخرى. وهذا يجعل من الصعب جدا ولا يمكن أن تحمل المخاطر وإحراج خلال لقاء جنسي. كان علي البحث عن علاجات إد أكثر موثوقية.
  • أتمنى أن يعمل بالنسبة لي: من يريد أن يحرم من الجنس؟ كنت أنتظر بفارغ الصبر الانتصاب بعد أخذ فاردينافيلي. لم يعمل على الإطلاق وحاولت زيادة الجرعة بعد استشارة طبيبي وحتى الآن لا نتائج.

فاردينافيلي إيجابيات وسلبيات

فاردينافيلي الايجابيات:

  • علاج ED معتمد
  • تحتاج إلى اتخاذ فقط عند الحاجة

سلبيات فاردينافيلي:

  • آثار جانبية سيئة
  • الجنس العفوي غير ممكن التخطيط المسبق مطلوب
  • لا يمكن شراؤها عبر الإنترنت
  • الحاجة إلى الكشف عن الحالة للطبيب للحصول على وصفة طبية
  • نتائج غير موثوقة
  • يمكن أن تكون خطرة على الرجال الذين يعانون من أمراض القلب
  • مكلف
  • غير مصنوع من المكونات الطبيعية

لدينا Vardenafil الاستعراض والتقييم: Vardenafil إيجابيات وسلبيات:

Vardenafil الاستعراضات على شبكة الانترنت والمنتديات مثل Reddit أو تقارير المستهلك :

كان يعرف Vardenafil الأكثر شعبية باسم ليفيترا عندما تم بيعها فقط كدواء اسم العلامة التجارية. الآن هو متوفر في النموذج العام. على حد سواء كدواء اسم العلامة التجارية وكدواء عام، يتم تقاسم الكثير من الخلافات والمناقشات ووجهات النظر المتعارضة في المنتديات على الانترنت مثل Reddit وغيرها من منتديات المستخدمين. 

هل كان (فاردينافيلي) في خزان القرش؟

(فاردينافيلي) لا يشهد عليه (شارك تانك) لا تضلل من قبل أي مواد ترويجية تدعي أن Shark Tank يشهد Vardenafil.

هل فاردينافيلي سمعة طيبة أم أن هناك أي تحذيرات حول فاردينافيلي على شبكة الإنترنت؟

لا يوجد حظر أو تحذيرات حول فاردينافيلي. هذا دواء معتمد بوصفة طبية ل ED. ومع ذلك ، فإن الدواء ليس خاليا تماما من الآثار الجانبية. تحتاج إلى توخي الحذر عند استخدام Vardenafil. ليس المقصود للرجال الذين يعانون من أمراض القلب. استشر طبيبك دائما قبل تناول Vardenafil أو قبل زيادة الجرعة.

ما الذي أحتاج إلى مراعاة إذا كنت أرغب في إيقاف Vardenafil؟

يمكنك التوقف عن أخذ (فاردينافيلي) في أي وقت تريد يؤخذ هذا فقط عند الحاجة, لذلك لا توجد أعراض الانسحاب أو الآثار الجانبية السلبية عند التوقف عن هذا الدواء. قد ترغب في التوقف عن Vardenafil للحصول على بديل أفضل وطبيعي تماما مثل Maasalong.

أين يمكنك شراء فاردينافيلي؟ فاردينافيلي مقارنة الأسعار وصفقات للبيع:

تحتاج إلى شراء Vardenafil مباشرة من الصيدليات بعد الحصول على وصفة الطبيب. تختلف تكلفة الحبة الواحدة بناء على الصيدلية من المكان الذي تشتريه. A 20mg Vardenafil حبوب منع الحمل يمكن أن يكلفك ما يصل الى 46 دولارا.

أين يمكنك شراء فاردينافيلي؟ فاردينافيلي مقارنة الأسعار وصفقات للبيع:

هل يمكنك شراء فاردينافيلي في صيدلية؟

نعم، يمكنك شراء فاردينافيلي في صيدلية. هذا هو دواء وصفة طبية، وأنه غير متوفر في المتاجر على الانترنت.

Vardenafil مراجعة الاستنتاج - تجربتنا والتوصية:

Vardenafil هو شكل عام من ليفيترا. لاحظنا أن هناك مجموعة واسعة من الاستجابات لهذا العلاج ED. وهذا يشير إلى أنه ليس فعالا بنسبة 100٪ للجميع. كنا قادرين على العثور على مراجعات سلبية وكذلك مراجعات إيجابية لهذا الدواء ED. يشعر الكثيرون أنه مكلف للغاية بالنسبة لدواء عام.

الآثار الجانبية الناجمة عن Vardenafil يمكن أن تكون مثبطة جدا. عندما كنت تأخذ حبوب منع الحمل ED، كنت تأمل في الحصول على المتعة، وكنت بالتأكيد لا تريد أن تخشى العواقب، والحفاظ على أصابعك عبرت. وعلى هذا المنوال، فإن فاردينافيلي لا يسجل نتائج جيدة. ولدينا بدائل أخرى أكثر فعالية، مثل ماسالونغ. 

كما أن هناك بدائل أخرى أكثر موثوقية، ونحن غير قادرين على التوصية Vardenafil لقضايا ED الخاص بك.

Vardenafil مراجعة الاستنتاج - تجربتنا والتوصية:

ما هي أفضل البدائل لفاردينافيلي ؟

انظر أفضل بديل لفاردينافيلي:

حاصل الضرب

ماسالونج

اثار

يحسن الأداء الجنسي للذكور
يزيد من إنتاج الجسم من مستويات أكسيد النيتريك
شرارة اهتمام الذكور في الجنس

المخاطر المحتملة

يمكن أن يسبب صداع خفيف

محتوى

60 كبسولة

جرعة

2 كبسولة يوميا

يكفي ل

30 يوما

ثمن

$69,00

استعراض

5/5

الأسئلة المتداولة حول فاردينافيلي:

هل لدى Vardenafil أي مخاطر أو آثار جانبية؟

كم تكلفة Vardenafil وأين يمكنني شراء Vardenafil لأرخص سعر؟

هل هناك أي صفقات Vardenafil أو رموز القسيمة؟

هل من الممكن شراء Vardenafil على موقع ئي باي والأمازون؟

هل هناك أي انتقادات لفاردينافيلي أو من المستحسن أن تأخذ فاردينافيلي؟

هل من الآمن أخذ Vardenafil باستمرار؟

هل أحتاج إلى وصفة طبية لشراء Vardenafil؟

موارد:

  • Vardenafil، تم الوصول إليه من: https://medlineplus.gov/druginfo/meds/a603035.html، تاريخ الوصول: 16 نوفمبر 2021.
  • Vardenafil، تم الوصول إليه من: https://pubchem.ncbi.nlm.nih.gov/compound/Vardenafil، تاريخ الوصول: 16 نوفمبر 2021.
  • علاج Vardenafil لضعف الانتصاب لدى الرجال الاكتئابي وغير الاكتئابي ، الذي تم الوصول إليه من: https://www.clinicaltrials.gov/ct2/show/NCT00470873 ، تاريخ الوصول إليه: 16 نوفمبر 2021.
  • سلامة وفعالية vardenafil في المرضى الذين يعانون من ضعف الانتصاب: نتيجة لدراسة سد في اليابان, الوصول إليها من: https://pubmed.ncbi.nlm.nih.gov/15242361/, تاريخ الوصول: 16 نوفمبر, 2021.
  • Vardenafil (Levitra) لضعف الانتصاب: مراجعة منهجية وتحليل تلوي لتقارير التجارب السريرية ، تم الوصول إليها من: https://www.ncbi.nlm.nih.gov/books/NBK71066/ ، تاريخ الوصول: 16 نوفمبر 2021.

تقييمات المستخدمين

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

20 + five =

What Is Vardenafil And What Does Vardenafil Do? How Do Vardenafil Pills Work?

Vardenafil Reviews

If you are reading this review, it is very likely that you are experiencing the signs of impotency, unable to get an erection or sustain the erection long enough to enjoy satisfactory sex and looking for an effective treatment. The number of men who suffer erectile dysfunction or ED is increasing year after year. There are various causes for this condition. Some of them experience this condition temporarily and for others it is more of a permanent nature. The reasons could also be due to physical conditions or triggered by psychological reasons. 

Thankfully, today you do not have to endure this condition for too long and suffer secretly. You will be able to find a wide range of treatment options. You just need to look for them actively. One of the most popular treatments for ED or erectile dysfunction is Vardenafil. Let us review this ED treatment and find out whether it is a reliable treatment option, can this help you reclaim your sex life with the help of Vardenafil, is it safe for use, are there any side effects, how to use it correctly, how much does it cost, are there any better alternatives and so on. 

What is Vardenafil?

Vardenafil is the generic form of the brand name drug Levitra. Vardenafil is a drug that treats erectile dysfunction or ED in men. This is a Phosphodiesterase or PDE inhibitor. In men who suffer ED, the penis does not get adequate blood flow required to achieve an erection. Vardenafil increases the blood flow to the penis whenever this is a sexual stimulation. Vardenafil is not a cure but it just offers relief for ED as and when required. There are other effective alternatives to Vardenafil such as Maasalong

Better Alternative
Levitra Package Massalong Product
Product Vardenafil MaasaLong
Effect Better erection  ✓ 100% Natural & Safe
 ✓ Sex Life Support
 ✓ Improved Sex Stamina
Possible risks X Dizziness
X Headaches
X Gastric problem
X Bloating
X Lower back ache
X Stuffy nose
 ✓ No risks
Content No information available  60 Capsules
Dosage As recommended by the doctor  2 Capsules / Day
Enough for
Depends of dosage  30 Days
Price $46 per pill  $69,99
Shipping X Pharmacy bought Free Worldwide
Reviews ⭐⭐⭐ 3/5  ⭐⭐⭐⭐⭐ 5/5
Delivery time X Pharmacy bought 1-3 Days

Better Alternative

What are the ingredients of Vardenafil?

The active ingredient in Vardenafil is vardenafil hydrochloride trihydrate. There will also be other non-medical and inactive ingredients that are used to package the drug in the form of pills. The inactive ingredients and non-medical ingredients will vary depending on the manufacturer. This ingredient belongs to a class of drugs called PDE (phosphodiesterase) inhibitors. Vardenafil comes in the form of pills of various strengths.

How does Vardenafil work? How good is the effect of Vardenafil on Erectile Dysfunction?

Vardenafil has vasodilatory properties, and it is a phosphodiesterase-5 enzyme inhibitor. This means it prevents the secretion of phosphodiesterase-5 enzymes. This enzyme reduces the effectiveness of nitric oxide, which is generated in the penile area during sexual stimulation and prevents erection. When you take Vardenafil, this enzyme secretion is prevented or reduced. The nitric oxide generated will be able to do its function and help in achieving an erection. 

Another reaction that takes place when nitric oxide is released at the time of sexual stimulus is the relaxation of the smooth muscles so that more blood could flow to the penis, which causes the erection. When men suffer from ED, the nerves do not communicate effectively with the brain. As a result, all the natural responses to sexual stimulus would be missing. 

Erectile-Dysfunction

PDE-5 enzyme inhibits the responses by breaking down the chemical responses triggered by the secretion of nitric oxide. Vardenafil, the PDE-5 inhibitor, hampers this enzyme from acting as long as the drug is active in the body. 

Various researches have been conducted to understand the responses to the sexual stimulus and how vardenafil acts in the body to help the penis achieve an erection. Erection does not happen without the sexual stimulus. Vardenafil is not the only ED treatment that can perform these functions, there are other all-natural ED treatments that you could consider for your erectile dysfunction, such as Maasalong. 

How do you use and dose Vardenafil for best results? Our dosage recommendation – How much Vardenafil should you take?

Vardenafil is marketed in the form of pills and is taken orally. You will be able to find vardenafil in the following strengths–5mg, 10mg and 20mg.

The most commonly prescribed initial dosage is 10mg. Depending on the effectiveness of the supplement, the dosage could be adjusted. It could be increased up to 20mg. The maximum allowed dosage is 20mg. 

The pill should not be taken more than once per day. You are recommended to take Vardenafil at least one hour before the sexual activity. This means you need to plan your sexual activity in advance. It cannot be spontaneous.

It would start working anywhere from 25 minutes to 60 minutes. The drug is expected to be effective for up to 10 hours. This could vary from person to person. 

For geriatric use (men over 65 years), the initial recommended dosage is 5mg. Do not double the dose yourself in case the drug fails to be effective. Before increasing the dosage, consult your doctor because Vardenafil is associated with many serious side effects, including heart attack. Do not take any such risks; if you are looking for safer alternatives, you can try Maasalong

MAASALONG

How long does it take for Vardenafil to work?

It will take anywhere from twenty-five minutes to 60 minutes before this ED treatment could work. However, remember that you will be able to achieve an erection only when there is a sexual stimulus. If there is no sexual stimulus, you will not get an erection even after 60 minutes. The drug will be active in your body anywhere from eight hours to ten hours. 

Vardenafil 2021 clinical trial assessment and results: Is Vardenafil safe to use?

Several researches and studies have been conducted to prove the efficacy of Vardenafil in treating erectile dysfunction in men. In 2007, Vardenafil was tested by Bayer with a total participant count of 2471. The clinical trial was conducted for one year. Men over 18 years old were included in the study. It included both depressive and non-depressive men who experienced ED but untreated or ineffectively treated with other drugs.

Vardenafil is a prescription drug, and it has to be used as per prescription. When the doctor’s recommendations are followed, it is found to be safe. However, it has to be noted here that even men who were taking Vardenafil under the supervision of their doctor experienced side effects. Not everyone experiences the side effects, and this calls for caution when using the drug. You cannot blindly take vardenafil without any precautions. Do not take a second dose within 24 hours just because it wasn’t working for you. In case you want to increase the dosage, you need to talk to your doctor first.

Those who experience any negative side effects are recommended to stop the drug immediately and get medical attention immediately.

Vardenafil results before and after: Does Vardenafil really work or is it a scam?

Vardenafil is an approved drug for ED. Many have reported that they were able to achieve a satisfactory level of erection. This does not mean that it works equally well for everyone. There are men who were disappointed with the effectiveness of Vardenafil. We cannot consider it a scam, but at the same time, we cannot also declare that it works 100% for everyone. 

Vardenafil is not a daily dose drug. You should not use it continuously. It has to be taken only as and when required before the sexual activity. Moreover, it has to be prescribed by your doctor.
  • Vardenafil results after two weeks: Vardenafil is taken only as required before the sexual activity. You cannot, therefore, measure the progressive benefits of this drug over a specific period. However, in the first two weeks, your doctor would have tested various strengths of the drug and would have identified the optimal dosage that works for you.
  • Vardenafil results after one month: When you use Vardenafil as required, within the first month, you would have gained confidence in your performance on bed and in your ability to satisfy your partner. This will make you feel more relaxed and enjoy your sex better. It is important to keep track of any side effects that you may experience when using the drug. You should isolate that the side effects are due to Vardenafil. Constantly relay your responses to your doctor so that your doctor could make correct recommendations.
  • Vardenafil results after two months: In the first two months, you would have started enjoying a normal sex life. You will be able to plan your sexual encounters better and discreetly take your pills depending on how things unfold on any particular day.
  • Vardenafil results after 3 months: After the first three months, your sex life would have improved significantly. If you are not happy with the drug you are taking or if you are constantly experiencing any side effects that are making you feel miserable after taking the Vardenafil pills, you should consider switching to other safer alternatives like Maasalong. 

Our Vardenafil review and rating: Vardenafil pros and cons:

Vardenafil is better known as Levitra, the brand under which it was first marketed. However, it is now available in the generic form of Vardenafil. Each one responds to this ED treatment differently. Some have experienced exceptional results, and others have nothing but repeated episodes of disappointments. You need to check the drug yourself to see how you are going to respond. For some men, it is effective in terms of the erection that they achieve, but after using the pills they experience serious side effects that force one to discontinue Vardenafil despite its effectiveness. Let us look at some of the user reviews on Vardenafil.

Vardenafil positive reviews

  • Vardenafil is very effective for me: I have tried a number of other erectile dysfunction treatments, but I was not happy with any of them. Finally I had to consult a doctor, and he prescribed me Vardenafil. I am happy with the results.

Vardenafil negative reviews

  • The side effects are terrible: I was desperate to find a solution for my ED and when my doctor prescribed Vardenafil; I was just hoping that it would work. Unfortunately, all that I was left with was a miserable night of side effects and no sex. 
  • Very unreliable: Vardenafil is not one of the most reliable ED treatments, I must say. It works sometimes, and it does not work at other times. This makes it very challenging and cannot afford to take risks and embarrass myself during a sexual encounter. I had to look for more reliable ED treatments.
  • Wish it worked for me: Who wants to be deprived of sex? I was eagerly waiting for an erection after taking Vardenafil. It did not work at all and I tried increasing the dosage after consulting my doctor and still no results.

Vardenafil Pros and Cons

Vardenafil Pros:

  • An approved ED treatment
  • Need to take only when required

Vardenafil Cons:

  • Bad side effects
  • Spontaneous sex is not possible prior planning is required
  • Cannot be purchased online
  • Need to disclose the condition to the doctor to get the prescription
  • Unreliable results
  • Can be dangerous for men with heart conditions
  • Expensive
  • Not made of natural ingredients

MaasaLong

Vardenafil reviews on the internet and forums like Reddit or Consumer Reports:

Vardenafil was most popularly known as Levitra when it was sold only as a brand name drug. Now it is available in the generic form. Both as a brand name drug and as a generic drug, a lot of controversies, discussions and opposing views are shared in the online forums like Reddit and other user forums. 

Was Vardenafil in the Shark Tank?

Vardenafil is not vouched by Shark Tank. Do not be misled by any promotional material that claims that Shark Tank vouches Vardenafil.

Is Vardenafil reputable or are there any warnings about Vardenafil on the internet?

There are no bans or warnings about Vardenafil. This is an approved prescription drug for ED. However, the drug is not totally free from side effects. You need to exercise caution when using Vardenafil. It is not meant for men with heart conditions. Always consult your doctor before taking Vardenafil or before increasing the dosage.

What do I need to consider if I want to discontinue Vardenafil?

You can stop taking Vardenafil anytime you like. This is taken only when required, so there are no withdrawal symptoms or negative side effects when you discontinue this drug. You might want to discontinue Vardenafil for a better, all-natural alternative such as Maasalong. 

MaasaLong Natural

Where can you buy Vardenafil? Vardenafil price comparison & deals for sale:

You need to buy Vardenafil directly from the pharmacies after getting your doctor’s prescription. The cost per pill will vary based on the pharmacy from where you are purchasing. A 20mg Vardenafil pill could cost you as high as $46.

Can you buy Vardenafil in a pharmacy?

Yes, you can buy Vardenafil in a pharmacy. This is a prescription drug, and it is not available in the online stores.

Vardenafil Review Conclusion - Our experience and recommendation:

Vardenafil is the generic form of Levitra. We have noted that there is a wide range of responses for this ED treatment. This indicates that it is not 100% effective for everyone. We were able to find negative reviews as well as positive reviews for this ED drug. Many feel that it is too expensive for a generic drug.

MaasaLong Works

The side effects caused by Vardenafil can be very discouraging. When you are taking an ED pill, you are hoping to have fun and you would certainly not want to dread the consequences, keeping your fingers crossed. Along these lines, Vardenafil does not score well. We do have other more effective alternatives, such as Maasalong. 

As there are other, more reliable alternatives, we are unable to recommend Vardenafil for your ED issues.

Healtstatus Conclusion

Frequently asked questions about Vardenafil:

Does Vardenafil have any risks or side effects?

How much does Vardenafil cost and where can I buy Vardenafil for the cheapest price?

Are there any Vardenafil deals or coupon codes?

Is it possible to buy Vardenafil on eBay and Amazon?

Are there any criticisms of Vardenafil or is it recommended to take Vardenafil?

Is it safe to take Vardenafil continuously?

Do I need a prescription to buy Vardenafil?

Resources:

  • Vardenafil, Accessed From: https://medlineplus.gov/druginfo/meds/a603035.html, Accessed Date: 16 Nov, 2021.
  • Vardenafil, Accessed From: https://pubchem.ncbi.nlm.nih.gov/compound/Vardenafil, Accessed Date: 16 Nov, 2021.
  • Vardenafil Treatment Of Erectile Dysfunction In Depressive And Non-Depressive Men, Accessed From: https://www.clinicaltrials.gov/ct2/show/NCT00470873, Accessed Date: 16 Nov, 2021.
  • Safety and efficacy of vardenafil in patients with erectile dysfunction: result of a bridging study in Japan, Accessed From: https://pubmed.ncbi.nlm.nih.gov/15242361/, Accessed Date: 16 Nov, 2021.
  • Vardenafil (Levitra) for erectile dysfunction: a systematic review and meta-analysis of clinical trial reports, Accessed From: https://www.ncbi.nlm.nih.gov/books/NBK71066/, Accessed Date: 16 Nov, 2021.

Dr. ALAN CARTER PHARMD

Dr. Alan Carter is a clinical pharmacist with interests in medical research, pharmacy practice, and drug therapy management. He graduated from the University of Missouri-Kansas City School of Pharmacy. He currently serves as a research pharmacist, clinical pharmacy specialist, and associate clinical assistant professor of pharmacy. Dr. Carter has published 19 journal articles, reviews medical journals, and serves on numerous professional committees and boards. He enjoys gardening, hiking, and other outdoor activities to create a healthy work-life balance. Dr. Alan Carter is also writing for familyfoodandtravel.com.

Latest posts by Dr. ALAN CARTER PHARMD (see all)