مراجعات Nugenix 2022: هل تعمل Nugenix و ist Nugenix آمنة؟

مراجعات نوجينيكس

Nugenix التستوستيرون الداعم تعزيز إنتاج التستوستيرون، والتستوستيرون هو هرمون الذكورة، وهو المسؤول عن عدد من وظائف الجسم مثل بناء كتلة العضلات ، ومساعدة القوة والقدرة على التحمل، وتحديد الدافع الجنسي في الرجال، ودعم نمو القضيب، وإنتاج الحيوانات المنوية. التستوستيرون هو أيضا يشار إليها عادة باسم هرمون الجنس ومع ذلك, هناك أكثر من هذا الهرمون من مجرد كونه هرمون الجنس. وهو يغطي طيفا أوسع بكثير من حيوية الذكور وصحة الذكور.

ليس كل من ينتج كمية كافية من هرمون تستوستيرون. أيضا، عندما يتقدم الرجال في السن، ومستويات هرمون تستوستيرون تنخفض بشكل كبير. إذا كان هناك نقص في إنتاج هذا الهرمون, وسوف تتأثر جميع الوظائف المذكورة أعلاه. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل عندما يتقدم الرجال في السن ، والدافع الجنسي ينزل. لا تقلق، من أجل توريد لنقص، لدينا عدد من المنتجات والعلامات التجارية مثل Nugenix و Testo رئيس الوزراء. دعونا نلقي نظرة فاحصة على Nugenix توتال تي وما تقدمه بالضبط. سوف نبحث في فعالية Nugenix ، وكيفية استخدام Nugenix Total-T ، ومدى أمانها وما إذا كانت شرعية. 

ما هو نوجينيكس؟

عندما تسمع الناس ذكر اسم Nugenix، فإنها ربما تشير إلى واحد فقط من منتجات Nugenix، مثل نوجينيس التستوستيرون Booster أو Nugenix المجموع-T. ما تحتاج إلى فهمه هنا هو أن Nugenix ليس مجرد منتج واحد ، ولكنه علامة تجارية تتميز بعدد من المنتجات المتعلقة بحيوية الذكور ومكملات تعزيز الذكور. تتميز هذه العلامة التجارية بالمنتجات التالية:

  • نوجينيكس التستوستيرون الداعم
  • نوجينيكس توتال تي
  • الفيتامينات المتعددة النوجيني
  • نوجينيكس ثيرمو
  • دفعة نوجينيكس GH
  • الطاقة الخلوية Nugenix
  • نوجينيكس في نهاية المطاف
  • البروستات النوجينية الكاملة الفعالية
  • نوجينيكس ماكس
  • نوجينيكس إيسترو المنظم
  • نوجينيكس PM ZMA
  • Nugenix حيوية جنسية الداعم
  • Nugenix أساسيات قرنية الماعز الزهاء
  • نوجينيكس أساسيات باين بارك
  • أساسيات النوجينيكس ماكا
  • أساسيات النوجينيك تريبولوس

لأغراضنا هنا، وسوف نركز على Nugenix توتال تي كما هو واحد من المنتجات الأكثر شعبية من هذه العلامة التجارية وكلما ذكر Nugenix أدناه، يرجى ملاحظة أننا نشير إلى Nugenix توتال تي.

بديل أفضل
زجاجة Nugenix المجموع T تيستوبريم
حاصل الضرب نوجينيكس توتال تي تستو برايم
أثر يعزز مستوى هرمون تستوستيرون في الجسم
يحسن الرغبة الجنسية
زيادة التستوستيرون
كسب العضلات الجودة
تعزيز الأداء الجنسي
100٪ آمنة وطبيعية
المخاطر المحتملة X اضطراب المعدة
س تورم الساقين
جلطات الدم X في الأوردة
X الانتفاخ
X الأرق
لا مخاطر
محتوى 90 كبسولة 60 كبسولة
جرعة 3 كبسولات يوميا 2 كبسولة يوميا
يكفي ل
30 يوم 30 يوم
ثمن 69.99 دولار لزجاجة واحدة $59,99
شحن X 4.99 دولار مجانا
ملاحظات ⭐⭐2/5  ⭐⭐⭐⭐⭐ 5/5
سياسة استرداد الأموال 30 يوم 60 يوما

ما هي مكونات نوجينيكس؟

Nugenix توتال تي ثمانية المكونات المختارة بعناية التي تهدف إلى أن تكون بمثابة معززات التستوستيرون. وتدعي العلامة التجارية أن هذه المكونات وضعت علميا. وهنا مكونات Nugenix المجموع تي بورون (كما الجليسينات البورون)، elevATP® مزيج [استخراج الخث القديمة (المعادن النزرة) واستخراج الفاكهة التفاح]، يوريكوما longifolia استخراج (الجذر), استخراج الحلبة (البذور) (50٪ فينوسيد™) (Testofen®), L-Citrulline مالات (2:1),فيتامين B6 (كما هيدروكلوريد البيريدوكسين), فيتامين B12 (كما ميثيل كوبالامين) والزنك (كما تشيلات الزنك). هذه المكونات هي المسؤولة عن تعزيز كتلة العضلات وحيوية الذكور. دعونا نلقي نظرة مفصلة على ما يفعله كل واحد من هذه المكونات الثمانية.

  • البورون (كما الليسينات البورون) - وهذا ليس عنصرا جديدا تماما; جسمنا يعرف هذا المعدن بالفعل لأنه يحصل على جرعة البورون اليومية من الطعام الذي نأكله والمياه العادية التي نشربها يوميا. البورون مفيد في تعزيز كل من التستوستيرون الكلي ومستويات هرمون تستوستيرون الحرة. كما أنها تحافظ على التوازن في مستويات هرمون الاستروجين وتحمي جسمك من هشاشة العظام. بورون مفيد أيضا في التعامل مع التهاب ما بعد التمرين. 
  • elevATP® مزيج [استخراج الخث القديمة (المعادن النزرة) واستخراج الفاكهة أبل] - elevATP® مزيج الملكية التي تم تصميمها لزيادة مستويات الطاقة وبالتالي دعم الأداء في الرياضة وألعاب القوى والتدريب على الطاقة. كما أنه يحسن معدل الأيض. 
  • Eurycoma longifolia استخراج (الجذر) – هذا العنصر يحارب الالتهابات البكتيرية ويعتبر أيضا أن يكون علاج الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب. كما أنه بمثابة مسكن الإجهاد ومحسن المزاج. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر أيضا الدعم مع الأداء الرياضي، والتحمل وبناء كتلة العضلات الهزيل. 
  • استخراج الحلبة (البذور) (50٪ فينسايد™) (Testofen®) - يتم الحصول على هذا الاستخراج من بذور الحلبة. هذا العنصر لديه خصائص قوية جدا تعزيز التستوستيرون, الذي يدعم بناء كتلة العضلات الهزيل, مستويات الحيوية والرغبة الجنسية. علاوة على ذلك ، فإن خصائصه المضادة للالتهاب مفيدة في التعامل مع إصابات ما بعد التمرين في الأنسجة.
  • L-Citrulline مالات (2:1) - هذا هو توسع الأوعية; أنه يعزز تدفق الدم في الجسم. فهو يحسن مستويات الطاقة ويعزز الأداء مع تمارين تدريب الوزن.
  • فيتامين B6 (كما هيدروكلوريد البيريدوكسين) – هذا بمثابة محسن المزاج, يزيد RBC أو خلايا الدم الحمراء, يدعم نظام القلب والأوعية الدموية الحد من خطر الإصابة بنوبة قلبية. والأهم من ذلك، أنه يعزز عملية التمثيل الغذائي ويزيد من مستويات الطاقة.
  • فيتامين B12 (كما methylcobalamin) – يدعم إنتاج RBC ويمنع فقر الدم. إنه يعزز صحة العظام. كما أنه يعزز أداء الخصية.
  • الزنك (كما تشيلات الزنك) – يزيد من مستوى المناعة ويقلل من الإجهاد التأكسدي ويقلل من الالتهاب. الزنك هو آخر معزز التستوستيرون قوية التي تمنع العجز الجنسي لدى الرجال.

كيف تعمل نوجينيكس؟ ما مدى أهمية تأثير Nugenix كمحسن حيوية ذكري؟

جميع المكونات في Nugenix توتال تي تهدف إلى تحقيق دفعة التستوستيرون كبيرة في الجسم. هذا الملحق لا يحتوي على التستوستيرون, لكنه يحتوي فقط على المكونات الداعم التستوستيرون التي تدعم الجسم لإنتاج التستوستيرون كافية لتحقيق نتائج كمال الأجسام المطلوبة وتحقيق أفضل الرغبة الجنسية. عندما يتم الجمع بين هذا الملحق مع تجريب العادية والنظام الغذائي الصحيح, أنه يزيد من كتلة العضلات. أولئك الذين هم على لأهدافهم كمال الاجسام, وسوف تكون قادرة على ملاحظة دفعة كبيرة. فائدة أخرى معروفة من تعزيز التستوستيرون في الجسم هو زيادة الدافع الجنسي وتحسين الأداء الجنسي. من حيث فعاليتها، نوجينيكس يؤدي بشكل جيد إلى حد معقول. ومع ذلك ، هناك علامات تجارية أخرى أكثر فعالية مثل Testo Prime تقدم نتائج أفضل.

من المهم إضافة التدريب الكافي لمعرفة فوائد المكملات الغذائية النوجينية مجموع تي كمال الاجسام.

كيف يمكنك استخدام وجرعة Nugenix للحصول على أفضل النتائج؟ توصية الجرعة لدينا – كم Nugenix يجب أن تأخذ?

Nugenix المجموع تي يأتي في شكل كبسولات. الجرعة الموصى بها هي 3 كبسولات لكل حصة. هذا الملحق هو أن تؤخذ على أساس يومي والعلامة التجارية يدعي أن الاستيلاء عليها يوميا يحسن مستويات هرمون تستوستيرون الحرة والإجمالية. هذا الملحق يمكن أن تؤخذ مع أو بدون طعام. فمن الأفضل عندما تؤخذ قبل تجريب، كما تدعي العلامة التجارية أنه يبدأ العمل في 60 دقيقة ونتائجها سوف تحسن أداء التدريب. 

على الرغم من أن التعبئة والتغليف توصي ثلاث كبسولات لكل حصة، لاحظ أولئك الذين استخدموها نتائج أفضل عندما متباعدة هذه الكبسولات في أوقات مختلفة من اليوم. على الأقل في الأيام القليلة الأولى, قد ترغب في إيلاء اهتمام وثيق للآثار الجانبية. العديد من المستخدمين لا تقرير الآثار الجانبية السلبية. عليك أن تكون يقظا من هذه الآثار الجانبية، وإذا كان يجب أن تشعر بأي إزعاج عند استخدام المكملات الغذائية, يجب التوقف عن ذلك فورا والوصول إلى طبيبك للحصول على الرعاية الطبية الفورية.

إذا كان لديك أي ظروف صحية سابقة, فمن الأفضل استشارة الطبيب قبل اتخاذ الملحق التستوستيرون.

كم من الوقت يستغرق عمل نوجينيكس؟

هذا يختلف من شخص لآخر. العلامة التجارية تدعي أنه في غضون ساعة واحدة من اتخاذ Nugenix توتال تي, الدم والعضلات سوف تظهر دفعة في أدينوسين ثلاثي الفوسفات أو ATP. الملحق سوف تبدأ أيضا دعم إنتاج الطاقة الخلوية في غضون ساعة واحدة. وتدعي العلامة التجارية كذلك أنه في الساعة الأولى نفسها، سيكون هناك تحسن في أداء التمرين وحجم التدريب. هذا الملحق سوف تستمر في العمل تدريجيا, وسوف تزيد الرغبة الجنسية والحيوية الجنسية. في ستة إلى اثني عشر أسبوعا، وسوف تكون متوازنة مستويات هرمون تستوستيرون الحرة والإجمالية. يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 أسبوعا لمعرفة أقصى الفوائد بطريقة تدريجية. 

تقييم ونتائج التجارب السريرية Nugenix 2022: هل Nugenix آمن للاستخدام؟

وتدعي العلامة التجارية أن Nugenix Total-T منتج تم صياغته علميا ، وأنه آمن للاستخدام. لا توجد المنشطات أو الحشو في هذا الملحق. ومع ذلك, لدينا تقارير المستخدم تشير إلى أن هناك آثار جانبية عند استخدام هذا الملحق.

إذا كنت تبحث عن معزز التستوستيرون أكثر أمانا, العلامة التجارية أكثر موثوقية التي يمكن أن تنظر هو رئيس Testo.

نتائج Nugenix قبل وبعد: هل تعمل Nugenix حقا أم أنها عملية احتيال؟

Nugenix توتال تي يدعي أنه يبدأ العمل في غضون الدقائق الستين الأولى. ومع ذلك, كمكمل الجرعة اليومية, وينظر إلى فوائد تدريجيا. فعالية الملحق يختلف من شخص لآخر. لا يظهر الجميع نفس الرسم البياني للفعالية. ما لدينا أدناه ليست سوى النتائج التمثيلية بعد اتخاذ Nugenix المجموع تي. قد يكون لديك تجربة مختلفة تماما مع هذا الداعم التستوستيرون.

  • نتائج Nugenix بعد أسبوعين: العلامة التجارية يدعي الملحق سيبدأ العمل من أول ستين دقيقة بعد أخذ الجرعة. وسوف تدعم إنتاج الطاقة الخلوية، وسوف تحسن أداء ممارسة الرياضة. عندما تؤخذ يوميا، وسوف تستمر في العمل، وتحسين مستويات الطاقة والحيوية.
  • نتائج Nugenix بعد شهر واحد: بعد ثلاثة أسابيع ، سيكون هناك دفعة كبيرة في الرغبة الجنسية والأداء الجنسي والحيوية الشاملة.
  • نتائج Nugenix بعد شهرين: من ستة أسابيع فصاعدا, ويمكن رؤية الفوائد التالية – الحرة ومجموع تحسين مستوى التستوستيرون, تحسين في كتلة العضلات الهزيل, قوة أفضل والتحمل وتكوين الجسم تحسين شامل.
  • نتائج Nugenix بعد 3 أشهر: سوف تستمر النتائج المذكورة أعلاه للحصول على أفضل وبحلول نهاية ثلاثة أشهر, سوف تبدأ تعاني من الفوائد الكاملة لهذا الملحق بعد ثلاثة أشهر. لمواصلة التمتع الفوائد, تحتاج إلى مواصلة المكملات الغذائية. في الوقت نفسه, لا ينصح باستمرار أخذ مكملات التستوستيرون.

TESTO النتائج الرئيسية

نتائج تيستو برايم

خلال هذه الفترة, إذا كنت يحدث لتجربة أي آثار جانبية أو المضايقات, التي هي ذات طبيعة مستمرة, تحتاج إلى التوقف عن الملحق واستشارة طبيبك للحصول على الرعاية الطبية الفورية. أنت لست في وضع يسمح لك بتقرير ما إذا كان يمكن تجاهل الآثار الجانبية أم لا؛ فمن الأفضل أن الطبيب تحديد ذلك بعد فحص لك. 

استعراضنا تصنيف Nugenix: نوجينيكس إيجابيات وسلبيات:

مثل جميع المكملات الغذائية, Nugenix يدعي أيضا أن Nugenix المجموع-T هو الداعم التستوستيرون الأكثر فعالية. ومع ذلك, ونحن قادرون على العثور على ردود متنوعة من أولئك الذين استخدموا الملحق. ليست كلها إيجابية وفي الوقت نفسه ليست كلها سلبية أيضا.

مراجعات Nugenix الإيجابية

  • فعالة جدا التستوستيرون الداعم: كنت قادرا على رؤية تأثير الحق من اليوم الثالث. كان مستوى طاقتي مرتفعا، وتمكنت من تجربة أداء تدريبي أفضل. واحدة من أفضل مكملات التستوستيرون التي حاولت في الماضي القريب.

مراجعات Nugenix السلبية

  • لم يعمل بالنسبة لي : شعرت بخيبة أمل تماما مع Nugenix توتال تي. اعتقدت أنه سيعمل كما وعدت العلامة التجارية. لقد استخدمته لأكثر من شهر ولم أواجه أي نتائج رائعة تدعي العلامة التجارية تقديمها. هل أضعت نقودي?!?
  • اضطراب رهيب في المعدة بعد Nugenix : بدأت تعاني من مشاكل سيئة في المعدة بعد اتخاذ Nugenix المجموع تي. اعتقدت أنه سوف تهدأ بعد يوم أو يومين, لكنه لم يفعل وكان لي لوقف الملحق. تجربة سيئة للغاية مع Nugenix.
  • نتائج مخيبة للآمال والآثار الجانبية السيئة: Nugenix ليست تكملة أن أحاول مرة أخرى. وهي واحدة من أسوأ التعزيز التستوستيرون التي حاولت. لم تسفر عن أي نتائج متوقعة ولكن الآثار الجانبية كانت سيئة أيضا. انتهى بي الأمر بتورم في القدمين 
إيجابيات وسلبيات

نوجينيكس بروس:

  • يعزز مستويات هرمون تستوستيرون
  • سهل الاستخدام

سلبيات نوجينيكس:

  • النتائج غير موثوقة
  • معدة مضطربة
  • تورم القدمين
  • النفخ
  • الارق

مراجعات Nugenix على الإنترنت والمنتديات مثل Reddit أو تقارير المستهلك:

Nugenix هي علامة تجارية شعبية ولكن للأسف منتجاتها لا ترقى إلى مستوى وعودها الخاصة. أنها تقصر، مخيبة للآمال المستخدمين. وهذا ما ينعكس على المنتديات عبر الإنترنت، والمناقشات عبر الإنترنت وفي منتديات المستهلكين. إنه يعمل، لكن ليس للجميع. عندما كنت تأخذ معزز التستوستيرون لتحسين الرغبة الجنسية الخاصة بك أو لأغراض كمال الأجسام, كنت تريد أن ترى نتائج إيجابية, إن لم يكن, ليس هناك متعة في اتخاذ مثل هذه الملاحق.

هل كان (نوجينيكس) في خزان القرش؟

لم يكن Nugenix أبدا على خزان القرش. لم يتم اعتماد هذه العلامة التجارية أو منتجاتها من قبل برنامج Shark Tank أو من قبل أي من أسماك القرش.

هو Nugenix السمعة أو هل هناك أي تحذيرات حول Nugenix على شبكة الانترنت؟

ليس لدينا أي تقارير رئيسية عن Nugenix توتال تي على شبكة الانترنت. ومع ذلك, وينصح لك لاستخدام تقديركم في اتخاذ هذا الملحق. هناك العديد من المخاطر والآثار الجانبية السلبية المرتبطة بهذا الملحق. تحتاج إلى إلقاء نظرة فاحصة على تلك الآثار الجانبية السلبية قبل الذهاب على قدم وساق مع هذا الملحق.

ما الذي أحتاج إلى مراعاة إذا كنت أرغب في إيقاف Nugenix؟

العديد من المستخدمين التوقف عن Nugenix المجموع T بعد بضعة أيام بسبب الآثار الجانبية السلبية. لذا، إذا كنت تفكر أيضا في التوقف عن ذلك إما لأنها ليست آمنة بالنسبة لك أو لأنها ليست فعالة، يمكنك التوقف عن ذلك دون أي مشكلة. في الأيام القليلة الأولى، سوف تشعر تراجع قليلا في مستوى الطاقة، ولكن جسمك سوف تعدل نفسها دون إمدادات التستوستيرون إضافية.

أين يمكنك شراء نوجينيكس؟ مقارنة أسعار Nugenix وصفقات للبيع:

يمكنك شراء Nugenix توتال تي من موقع العلامة التجارية. سوف تجد أفضل الأسعار على موقع العلامة التجارية. يكلف 69.99 دولار لزجاجة من 90 كبسولة. Nugenix يمكن العثور عليها على منصات أخرى على الانترنت بسعر أقل ولكن لا يمكنك أبدا أن تكون متأكدا من أصالة الملحق.

تيستوبريم

✅ يحول الدهون إلى طاقة ويساعد على فقدان الوزن
✅ يزيد من مستويات هرمون تستوستيرون ويسرع ذوبان الدهون
✅ يزيد من قوة العضلات
✅ يعزز القدرة على التحمل

السعر: 59.99 دولار ل 120 كبسولة

هل يمكنك شراء Nugenix من صيدلية؟

لا، لا يمكنك شراء Nugenix في صيدلية. Nugenix توتال تي ليست وصفة طبية المخدرات. ولذلك يمكنك شرائه عبر الإنترنت دون وصفة طبية من الطبيب.

الخلاصة

نوجينيكس مراجعة الاستنتاج -- تجربتنا والتوصية :

Nugenix توتال تي يجعل العديد من المطالبات كبيرة حول فعاليتها وما يمكن أن تقدمه للمستخدمين. ولكن السؤال هو أننا لا نعرف مدى صحة هذه الادعاءات. تشير مراجعات المستخدمين وتقييماتهم إلى أن هناك علامات تجارية أخرى أفضل ، مثل Testo Prime ، والتي تحقق نتائج ممتازة دون الخوف من أي آثار جانبية سلبية.

Nugenix توتال تي يعمل للبعض جنبا إلى جنب مع نظام التدريب الصحيح والنظام الغذائي الصحيح. لأسباب مختلفة, العديد من لا تستجيب بشكل جيد للملحق. وتدعي العلامة التجارية أن مكوناتها يتم بحثها بعناية. في حين يمكن البحث في المكونات، Nugenix توتال تي، كصيغة، يفشل في تلبية توقعات المستخدمين. كمال الأجسام وأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين الدافع الجنسي يريدون شيئا أكثر موثوقية. ومن المؤكد أنهم لا يريدون المراهنة على النتائج. أفضل علامة تجارية بديلة نوصي بها هي Testo Prime.

نوجينيكس مراجعة الاستنتاج -- تجربتنا والتوصية :

الأسئلة المتداولة حول Nugenix:

عندما يتعلق الأمر Nugenix توتال تي ، المستخدمين لديهم الكثير من الأسئلة. هناك عنصر من عدم الثقة حول هذا الملحق. وذلك لأن العلامة التجارية لا ترقى إلى مستوى وعودها الخاصة. دعونا ننظر في بعض الأسئلة الأكثر شيوعا. 

كم تكلفة Nugenix وأين يمكنني شراء Nugenix بأرخص سعر؟

هل هناك أي صفقات Nugenix أو رموز القسيمة؟

هل من الممكن شراء Nugenix على موقع ئي باي والأمازون؟

هل هناك أي انتقادات لNugenix أو من المستحسن أن تأخذ Nugenix؟

هل لدى Nugenix أي مخاطر أو آثار جانبية؟

هل من الآمن أخذ Nugenix بشكل مستمر؟

من وراء الشركة المصنعة لشركة Nugenix Total-T؟

هل أحتاج إلى وصفة طبية لشراء Nugenix؟

موارد

  • فهم كيف يؤثر التستوستيرون على الرجال، تم الوصول إليه من: https://www.nih.gov/news-events/nih-research-matters/understanding-how-testosterone-affects-men، تاريخ الوصول: 18 نوفمبر 2021.
  • الحلبة, تم الوصول إليها من: https://www.nccih.nih.gov/health/fenugreek, تاريخ الوصول: 19 نوفمبر, 2021.
  • التستوستيرون تعزيز 'ملاحق تكوين والمطالبات ليست مدعومة من قبل الأدب الأكاديمي, الوصول إليها من: https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC6920068/, تاريخ الوصول إليها: 19 نوفمبر, 2021.
  • فيتامين B12، تم الوصول إليه من: https://ods.od.nih.gov/factsheets/VitaminB12-HealthProfessional/، تاريخ الوصول: 19 نوفمبر 2021.
  • تأثير معززات التستوستيرون على وظائف الجسم: تقرير الحالة، الوصول من: https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC5870326/، تاريخ الوصول: 19 نوفمبر 2021.

الدكتور آلان كارتر فارمد

الدكتور آلان كارتر هو صيدلي سريري لديه اهتمامات في البحوث الطبية ، وممارسة الصيدلة ، وإدارة العلاج الدوائي. تخرج من كلية الصيدلة في جامعة ميسوري كانساس سيتي. وهو يعمل حاليا صيدليا باحثا، وأخصائيا في الصيدلة السريرية، وأستاذا مساعدا مساعدا في الصيدلة. نشر الدكتور كارتر 19 مقالا في المجلات، ويستعرض المجلات الطبية، ويعمل في العديد من اللجان والمجالس المهنية. يتمتع بالحدائق والمشي لمسافات طويلة وغيرها من الأنشطة في الهواء الطلق لخلق توازن صحي بين العمل والحياة. الدكتور آلان كارتر هو أيضا الكتابة familyfoodandtravel.com.

تقييمات المستخدمين

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

eight + six =

Nugenix Reviews ➡️ Nugenix Results before and after 2021

Nugenix Reviews

Nugenix Testosterone Booster enhance production of Testosterone, and testosterone is the male hormone, which is responsible for a number of bodily functions such as building muscle mass, aiding strength and stamina, deciding the sex drive in men, supporting penis growth, production of sperms. Testosterone is also commonly referred as sex hormone however, there is more to this hormone than just being a sex hormone. It covers a much wider spectrum of male vitality and male health.

Not everyone produces an adequate amount of testosterone. Also, when men age, the testosterone levels come down drastically. If there is a deficiency in the production of this hormone, all the above functions will be affected. This is one of the reasons why when men age, their sex drive comes down. Do not worry, in order to supply for the deficiency, we have a number of products and brands such as Nugenix and Brutal Force. Let us take a closer look at Nugenix Total-T and what it exactly offers. We will be looking at the effectiveness of Nugenix, how to use Nugenix Total-T, how safe it is and whether it is legit. 

What is Nugenix?

When you hear people mentioning the name Nugenix, they are probably referring to just one of the products of Nugenix, such as Nugenix Testosterone Booster or Nugenix Total-T. What you need to understand here is that Nugenix is not just a single product, but it is a brand that features a number of products relating to male vitality and male enhancement supplements. This brand features the following products:

  • Nugenix Testosterone Booster
  • Nugenix Total-T
  • Nugenix Multivitamin
  • Nugenix Thermo
  • Nugenix GH Boost
  • Nugenix Cellular Energy
  • Nugenix Ultimate
  • Nugenix Full Potency Prostate
  • Nugenix Maxx
  • Nugenix Estro Regulator
  • Nugenix PM ZMA
  • Nugenix Sexual Vitality Booster
  • Nugenix Essentials Horny Goat Weed
  • Nugenix Essentials Pine Bark
  • Nugenix Essentials Maca
  • Nugenix Essentials Tribulus

For our purposes here, we will be focusing on Nugenix Total-T as it is one of the most popular products from this brand and whenever Nugenix is mentioned below, please note that we are referring to Nugenix Total-T.

Better Alternative
Nugenix Total T Bottle SBULK
Product Nugenix Total-T SBULK Brutal Force
Effect Boosts testosterone level in the body
Improves libido
 ✓ Increase testosterone 
 ✓ Gain quality muscle
 ✓ Enhance sexual performance
 ✓ 100% Safe & Natural
Possible risks X Upset stomach
X Swollen legs
X Blood clots in the veins
X Bloating
X Sleeplessness
 ✓ No risks
Content 90 Capsules 90 Capsules
Dosage 3 Capsules per day 3 Capsules per day
Enough for
30 Days 30 Days
Price $69.99 for one bottle $59,99
Shipping X $4.99 FREE
Reviews ⭐⭐2/5  ⭐⭐⭐⭐⭐ 5/5
Refund Policy 30 Days 60 Days

Nugenix alternative sbulk

What are the ingredients of Nugenix?

Nugenix Total-T has eight carefully chosen ingredients that are meant to act as testosterone boosters. The brand claims that these ingredients are scientifically formulated. Here are the ingredients of Nugenix Total-T–Boron (as boron glycinate), elevATP® Blend [Ancient Peat Extract (trace minerals) and Apple Fruit Extract], Eurycoma longifolia Extract (root), Fenugreek Extract (seed) (50% Fenuside™) (Testofen®), L-Citrulline Malate (2:1), Vitamin B6 (as pyridoxine hydrochloride), Vitamin B12 (as methylcobalamin) and Zinc (as zinc chelate). These ingredients are responsible for boosting muscle mass and male vitality. Let us take a detailed look at what each one of these eight ingredients do. 

  • Boron (as boron glycinate) –This is not a totally new ingredient; our body knows this mineral already because it gets its daily boron dose from the food that we eat and the regular water we drink daily. Boron is helpful in boosting both total testosterone and free testosterone levels. It is also maintaining a balance in the estrogen levels and protects your body from osteoporosis. Boron is also helpful in dealing with post workout inflammation. 
  • elevATP® Blend [Ancient Peat Extract (trace minerals) and Apple Fruit Extract] - elevATP® Blend is a proprietary blend which is designed to increase the energy levels and thereby support performance in sports, athletics and energy training. It also improves the metabolism rate. 
  • Eurycoma longifolia Extract (root) –This ingredient fights bacterial infections and it is also considered to be a treatment for ED or Erectile Dysfunction. It also acts as a stress reliever and mood enhancer. Further to that, it also provides support with athletic performance, endurance and lean muscle mass building. 
  • Fenugreek Extract (seed) (50% Fenuside™) (Testofen®) - This extract is obtained from fenugreek seeds. This ingredient has a very strong testosterone boosting properties, which supports lean muscle mass building, vitality levels and the libido. Further to that, its anti-inflammation properties are helpful in dealing with post workout injuries in the tissues.
  • L-Citrulline Malate (2:1) –This is a vasodilator; it enhances blood flow in the body. It improves energy levels and boosts performance with weight training exercises.
  • Vitamin B6 (as pyridoxine hydrochloride) –This acts as a mood enhancer, increases RBC or red blood cells, supports the cardiovascular system reducing the risk of heart attack. Most importantly, it boosts the metabolism and increases the energy levels.
  • Vitamin B12 (as methylcobalamin) –Supports RBC production and prevents anemia. It enhances bone health. It also enhances the testicular performance.
  • Zinc (as zinc chelate) –Increases the immunity level and reduces oxidative stress and it reduces inflammation. Zinc is another powerful testosterone booster which prevents impotence in men.

SBulk Natural

How does Nugenix work? How good is the effect of Nugenix as a male vitality enhancer?

All the ingredients in Nugenix Total-T aimed at achieving a significant testosterone boost in the body. This supplement does not have testosterone, but it just contains testosterone booster ingredients that support the body to produce adequate testosterone to achieve the required bodybuilding results and to achieve better libido. When this supplement is combined with regular workout and the right diet, it increases muscle mass. Those who are on to their bodybuilding goals, will be able to notice a significant boost. Another known benefit of testosterone boost in the body is increased sex drive and better sexual performance. In terms of its effectiveness, Nugenix performs reasonably well. However, there are other more effective brands like Brutal Force which offer better results. 

SBULK dominates the competition

It is important to add adequate training to see the benefits of Nugenix Total-T bodybuilding supplement.

How do you use and dose Nugenix for best results? Our dosage recommendation – How much Nugenix should you take?

Nugenix Total-T comes in the form of capsules. The recommended dosage is 3 capsules per serving. This supplement is to be taken on a daily basis and the brand claims that taking it daily optimizes free and total testosterone levels. This supplement can be taken with or without food. It is best when taken before the workout, as the brand claims that it starts working in 60 minutes and its results will improve training performance. 

Even though the packaging recommends three capsules per serving, those who have used it noticed better results when these capsules are spaced out at different times of the day. At least for the initial few days, you may want to pay close attention to the side effects. Many users do report negative side effects. You need to be vigilant of such side effects and if you should feel any discomfort when using the supplements, you must discontinue it immediately and reach out to your doctor for immediate medical attention.

If you have any prior health conditions, it is best to consult your doctor before taking the testosterone supplement.

How long does it take for Nugenix to work?

This varies from one person to the other. The brand claims that within one hour of taking Nugenix Total-T, the blood and muscles will show a boost in the adenosine triphosphate or ATP. The supplement will also start supporting cellular energy production within one hour. The brand further claims that in the first hour itself, there will be an improvement in the exercise performance and training volume. This supplement will continue to work progressively, and it will increase libido and sexual vitality. In six to twelve weeks, free and total testosterone levels will be balanced. It takes up to 12 weeks to see the fullest benefits in a progressive manner. 

Nugenix 2021 clinical trial assessment and results: Is Nugenix safe to use?

The brand claims that Nugenix Total-T is a scientifically formulated product, and that it is safe for use. There are no stimulants or fillers in this supplement. However, we have user reports indicating that there are side effects when using this supplement.

If you are looking for a safer testosterone booster, a more reliable brand that you could consider is Brutal Force.

Nugenix results before and after: does Nugenix really work or is it a scam?

Nugenix Total-T claims that it starts working within the first sixty minutes. However, as a daily dose supplement, the benefits are seen progressively. The effectiveness of the supplement varies from person to person. Not everyone shows the same effectiveness graph. What we have below are just the representational results after taking Nugenix Total-T. You may have a totally different experience taking this testosterone booster.

  • Nugenix results after two weeks: The brand claims the supplement will start working from the first sixty minutes after taking the dose. It will support cellular energy production and it will improve exercise performance. When taken daily, it will continue to work, improving the energy and vitality levels.
  • Nugenix results after one month: After three weeks, there will be a significant boost in the libido, sexual performance, and overall vitality.
  • Nugenix results after two months: From six weeks onwards, the following benefits could be seen – free and total testosterone level optimization, improvement in lean muscle mass, better strength and endurance and an overall improved body composition. 
  • Nugenix results after 3 months: The above results will continue to get better and by the end of three months, you would start experiencing the fullest benefits of this supplement after three months. To continue enjoying the benefits, you need to continue the supplements. At the same time, continuously taking testosterone supplements is not recommended.

BRUTAL FORCE RESULTS

brutalforce

During this period, if you happen to experience any side effects or discomforts, which are of persistent nature, you need to discontinue the supplement and consult your doctor for immediate medical attention. You are not in the position to decide whether the side effect could be ignored or not; it is best that your doctor determine that after examining you. 

Our Nugenix review and rating: Nugenix pros and cons:

Like all the supplements, Nugenix also claims that Nugenix Total-T is the most effective testosterone booster. However, we are able to find varied responses from those who used the supplement. Not all of them are positive and at the same time not all of them are negative either.

Nugenix positive reviews

  • Very Effective Testosterone Booster: I was able to see the impact right from the third day. My energy level was high, and I was able to experience better training performance. One of the best testosterone supplements that I tried in the recent past.

Nugenix negative reviews

  • Did not work for me: I was totally disappointed with Nugenix Total-T. I thought that it would work as the brand promised. I used it for over a month and I did not experience any great results that the brand claims to offer. Did I waste my money?!?
  • Terrible stomach upset after Nugenix: I started experiencing bad stomach upset problems after taking Nugenix Total-T. I thought it would subside after a day or two, but it did not and I had to discontinue the supplement. A very bad experience with Nugenix.
  • Disappointing results and bad side effects: Nugenix is not a supplement that I would try again. It is one of the worst testosterone boosters that I have tried. It did not produce any results expected but the side effects were also bad. I ended up with swollen feet. 

Brutal Force Reviews

brutal force reviews

Pros and Cons

Nugenix Pros:

  • Boosts testosterone levels
  • Easy to use

Nugenix Cons:

  • The results are not reliable
  • Upset stomach
  • Swollen feet
  • Bloating
  • Sleeplessness

Nugenix better alternative

Nugenix reviews on the internet and forums like Reddit or Consumer Reports:

Nugenix is a popular brand but unfortunately its products do not live up to its own promises. They fall short, disappointing the users. This is what reflects on the online forums, internet discussions and in the consumer forums. It works, but not for all. When you are taking a testosterone booster to improve your libido or for bodybuilding purposes, you would want to see positive results, if not, there is no fun in taking such supplements.

Was Nugenix in the Shark Tank?

Nugenix was never on the Shark Tank. This brand or its products have not been endorsed by the Shark Tank program or by any of the Sharks.

Is Nugenix reputable or are there any warnings about Nugenix on the internet?

We do not have any major reports about Nugenix Total-T on the internet. Nonetheless, you are advised to use your discretion in taking this supplement. There are several risks and negative side effects associated with this supplement. You need to first take a close look at those negative side effects before going full swing with this supplement.

What do I need to consider if I want to discontinue Nugenix?

Many users discontinue Nugenix Total-T after a few days because of the negative side effects. So, if you are also thinking of discontinuing it either because it is not safe for you or because it is not effective, you can discontinue it without any problem. In the initial few days, you will feel a little dip in the energy level, but your body will readjust itself without the additional testosterone supply.

Where can you buy Nugenix? Nugenix price comparison & deals for sale:

You can buy Nugenix Total-T from the brand website. You will find the best prices on the brand website. It costs $69.99 for a bottle of 90 capsules. Nugenix can be found on other online platforms at a lesser price but you can never be sure of the genuineness of the supplement.

Brutal Force SAle

Can you buy Nugenix from a pharmacy?

No, you cannot buy Nugenix in a pharmacy. Nugenix Total-T is not a prescription drug. You can therefore buy it online without a doctor’s prescription.

Bottom line

Nugenix Review Conclusion - Our experience and recommendation:

Nugenix Total-T makes many great claims about its effectiveness and what it could offer the users. The question, however, is that we do not know how true these claims are. User reviews and ratings indicate that there are other better brands, such a Brutal Force, which deliver excellent results without the fear of any negative side effects.

HealthStatus recommends Brutal Force

Nugenix Total-T works for some along with the right training regime and the right diet. For various reasons, many do not respond well to the supplement. The brand claims that its ingredients are carefully researched. While the ingredients may be researched, Nugenix Total-T, as a formula, fails to meet the expectations of the users. Bodybuilders and those who are looking to improve their sex drive would want something more reliable. They would certainly not want to bet on the results. A better alternative brand that we would recommend is Brutal Force.

Healtstatus Conclusion

Frequently asked questions about Nugenix:

When it comes to Nugenix Total-T, users have a lot of questions. There is an element of distrust about this supplement. This is because the brand does not live up to its own promises. Let us look at some of the most frequently asked questions. 

How much does Nugenix cost and where can I buy Nugenix for the cheapest price?

Are there any Nugenix deals or coupon codes?

Is it possible to buy Nugenix on eBay and Amazon?

Are there any criticisms of Nugenix or is it recommended to take Nugenix?

Does Nugenix have any risks or side effects?

Is it safe to take Nugenix continuously?

Who is behind the manufacturer of Nugenix Total-T?

Do I need a prescription to buy Nugenix?

Resources

  • Understanding How Testosterone Affects Men, Accessed From: https://www.nih.gov/news-events/nih-research-matters/understanding-how-testosterone-affects-men, Accessed Date: 18 Nov, 2021.
  • Fenugreek, Accessed From: https://www.nccih.nih.gov/health/fenugreek, Accessed Date: 19 Nov, 2021.
  • Testosterone Boosting’ Supplements Composition and Claims Are not Supported by the Academic Literature, Accessed From: https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC6920068/, Accessed Date: 19 Nov, 2021.
  • Vitamin B12, Accessed From: https://ods.od.nih.gov/factsheets/VitaminB12-HealthProfessional/, Accessed Date: 19 Nov, 2021.
  • Effect of testosterone boosters on body functions: Case report, Accessed From: https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC5870326/, Accessed Date: 19 Nov, 2021.

Dr. ALAN CARTER PHARMD

Dr. Alan Carter is a clinical pharmacist with interests in medical research, pharmacy practice, and drug therapy management. He graduated from the University of Missouri-Kansas City School of Pharmacy. He currently serves as a research pharmacist, clinical pharmacy specialist, and associate clinical assistant professor of pharmacy. Dr. Carter has published 19 journal articles, reviews medical journals, and serves on numerous professional committees and boards. He enjoys gardening, hiking, and other outdoor activities to create a healthy work-life balance. Dr. Alan Carter is also writing for familyfoodandtravel.com.

Latest posts by Dr. ALAN CARTER PHARMD (see all)